تكشِف الممثلة التونسية "درّة" في حديثها للإعلامية وفاء الكيلاني ضمن برنامج "الحُكم" الذي تقدمه على قناة MBC1 عن سبب فسخ خطوبتها، وتتحدث عن مسلسل مرتقب حول حياة "وردة الجزائرية"، كما تقر بندمها على رفض&مسلسل "عد تنازلي"، وأسباب عدم تعاونها مجدداً مع مصطفى شعبان، وتتطرق لعلاقتها بالفنانة هند صبري، وتجيب على الإنتقادات التي وجهت لمسلسليها الأخيرين "صديق العمر" و"سجن النسا".


بيروت:& تتحدّث الممثلة التونسية درّة، بكل صراحة في برنامج "الحُكْم" على MBC1 بين تفاصيل عن حياتها الشخصية، وقصص النجاح والفشل في الدراما التلفزيونية والأفلام السينمائية، وتجيب على أسئلة وفاء الكيلاني، في لقاء امتزج فيه الحوار بين الهدوء والسجالات المحتدمة.
وترد على ما كُتِبَ في الصحافة المصرية والعربية عن عمليها الرمضانيين "سجن النسا"، و"صديق العمر"، فتستمع وتتعرّف إلى رأي الجمهور بأدائها، وحُكمه على خياراتها الدرامية.
وتبدأ الحلقة بتقرير يلخّص مسيرة& درة" الفنية قبل أن تبدأ المواجهة مع الأسئلة النارية حيث تكشف درّة عن الأسباب الفعلية التي دفعتها إلى فسخ خطوبتها، وترددها بالإرتباط مجدداً،&وعن حقيقة زواجها السرّي من الممثل والمغني هاني عادل، كما تؤكّد على تمسّكها بالزواج حسب التقاليد والقوانين التونسية.
&وتتحدّث عن أسباب تردّدها في اتخاذ بعض القرارات في حياتها، وترد ذلك إلى انفصال والديها من جهة، وسعياً الدائم للبحث عن الأفضل من جهةٍ أخرى.

وتضع "درّة" النقاط التقييمية لأدائها في مسلسل "صديق العمر"، تاركة مجالاُ واسعاً للتساؤلات. فهل تعتبر موافقتها على العمل، غلطة تلوم نفسها عليها، خاصةً من حيث موافقتها على القيام بدور الفنانة الراحلة برلنتي عبد الحميد وفيما إذا كانت هي أم جمال سليمان الحلقة الأضعف في العمل؟ ثم تُجيب&على سؤال&"الكيلاني" حول من هي الأقوى والأنجح أداءً والأكثر إقناعاً في شخصيتها في مسلسل "سجن النسا"، وعما إذا كانت تفضّل اختيار دور آخر اللذين في العمل بدلاً من دورها. كما تُعلِّق على ما أُثير في الصحافة بأن العمل لا يتناسب مع طبيعة شهر رمضان، لأنه يطرح موضوعاً حساساً يتعلّق بحياة "بنات الليل". وتتعرّف درّة خلال الحلقة إلى رأي النقّاد والمشاهدين في أدائها لدوريها في مسلسليها "سجن النسا" و"صديق العمر".

من جهة أخرى، تكشف&الفنانة التونسية&عن مصير المسلسل الدرامي الذي يُضيء على حياة المطربة الراحلة "وردة الجزائرية"، وتسكتشف رأي الجمهور فيما إذا كانت مناسبة لأداء الشخصية أم&لا،&كما تعلن ندمها على الإعتذار عن الدور الذي جسّدته كنده علوش في مسلسل "عد تنازلي"، وترد على سؤال وفاء من باع الآخر هي أم مصطفى شعبان، وأسباب غيابها عن مسلسله الأخير دكتور أمراض نسا، وتوضح درّة طبيعة علاقتها مع هند صبري، وتُجيب عمّا ينشر دوماً في الصحافة عن غيرة فنية بين النجمات العربيات عموماً، والتونسيات خصوصاً، في القاهرة، كما تتحدّث عن الفن والسياسة في بلدها وفي مصر.
من جهة أخرى، يطرح البرنامج سؤالاً على الجمهور حول مدى اقتناعه بشخصية بنت البلد المصرية، التي جسّدتها درّة، فهل ستكون النتيجة مرضية لها؟

هذا ويعرض برنامج "الحُكْم" على MBC1، يوم الاثنين 22 أيلول/ سبتمبر، الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

&