فرض فريق عمل مسلسل "مريم" الذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حالة من السرية حول العمل، فيما سيتم تصوير المسلسل الشهر المقبل في شوارع القاهرة، وسيشارك في بطولته خالد النبوي.


القاهرة: فرض فريق عمل مسلسل "مريم" حالةً من السرية الكاملة على تفاصيل العمل الدرامي الذي ستخوض الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي به المنافسة الدرامية الرمضانية بعد تجربتها السابقة "كلام على ورق".
وستتعاون "وهبي" في المسلسل الجديد مع المخرج محمد سامي والمنتج عاطف كامل وهم& ذات فريق عمل مسلسلها الأخير، فيما يفرض السيناريست أيمن سلامة حالةً من السرية على تفاصيل المسلسل حتى الآن رغم اتخاذ القرار ببداية التصوير في الشهر المقبل من أجل اللحاق بالعرض الرمضاني.

وسيتفرغ المخرج محمد سامي لجلسات التحضير التي ستجمعه مع هيفاء وهبي نهاية الأسبوع الجاري حيث سيقوم بتصوير آخر مشاهد فيلمه السينمائي الجديد "ريجاتا" اليوم الأحد بالإسكندرية ليقوم بعدها بإنهاء مونتاج الفيلم والتفرغ لجلسات العمل مع هيفاء وهبي التي ستصل القاهرة في غضون أيامٍ قليلة للإستقرار بها لحين الإنتهاء من تصوير المسلسل.

ويلعب بطولة المسلسل هيفاء وهبي وخالد النبوي في حين لم&يتم الإستقرار على أسماء باقي&الفنانين للمشاركة في المسلسل، علماً بأن السيناريست أيمن سلامة قد اقترح على المخرج محمد سامي&ترشيح بعض الأسماء للأدوار الرئيسية في المسلسل.

الجدير بالذكر هو&أن السيناريست أيمن سلامة فضل الإنتهاء من كتابة مسلسل "مريم" للفنانة هيفاء وهبي معتذراً عن عدم كتابة مسلسل "نقطة تحول" للفنانة غادة عبد الرازق رغم الإعلان عن تقديم المسلسل في رمضان المقبل.


&