كشف المنتج الفني محمد بندق حقيقة ما يتردد عن زواجه من الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، مؤكداً أن كل ما نشر ليس أكثر من شائعات لا أساس لها واعتمدت على صور التُقِطت خلال تصوير أعمالهما الأخيرة.


&& القاهرة: بعد أيامٍ من الصمت من الفنانة غادة عبد الرازق والمنتج الفني محمد بندق عن حقيقة زواجهما السري كما نشرته إحدى الصحف الخاصة والتي زعمت أنهما يقومان بقضاء شهر العسل في بيروت خلال الفترة الحالية، كشف "بندق" حقيقة الأمر عبر صفحته الخاصة على "فيسبوك". وكتب&قائلاً: "فضلت الصمت لعدة أيام لأن الخبر لا يخصني لوحدي وإنما يخص فنانة مرموقة وصديقة مقربة ..لا أحب ان أكون طرفاً في زيادة الأقاويل حولها .. لكن مع انتشار الخبر أحب ان أوضح&أن الخبر غير صحيح .. والعلاقة مع الفنانة الصديقة المحترمة لا تتعدى الصداقة والعمل لمدة سنتين متتاليتين، وكل هذه الصور كانت في أماكن التصوير".

هذا وعلمت "إيلاف" أن "عبد الرازق" رفضت التعليق على الشائعة لأنها تكررت أكثر من مرة ولا ترغب في زيادة الإهتمام بأصحاب الأخبار الصفراء فضلاً عن انشغالها بالتحضير لعمل درامي جديد، فيما أكدت أنها ستعلن خبر زواجها في حال أقدمت على هذه الخطوة خلال الفترة المقبلة.
&