علمت "إيلاف" أن اعتذار الفنانة حورية فرغلي عن "حرامي الجسد"&لم يكن بسبب ما تردد عن مرضها خاصة وأنها احتفلت أمس بعيد ميلادها وتستعد للمشاركة بفيلمين، بالإضافة إلى تقديم جزء جديد من مسلسل "ساحرة الجنوب".


القاهرة: علمت "إيلاف" أن اعتذار الفنانة حورية فرغلي عن بطولة فيلم "حرامي الجسد" لم يكن بسبب مرض أو تعرضها للتشويه بسبب خضوعها لعملية تجميل فاشلة في الخارج كما تردد ولكن بسبب خلافات في وجهات النظر بينها وبين منتج الفيلم. أما عن حقيقة المرض، فما حدث أنها تعرضت للإصابة بمرضٍ خطير خلال الشهور الماضية وسافرت لتلقي العلاج في لندن وعادت لاستئناف عملها الفني بشكلٍ طبيعي حيث حدث ذلك خلال تصوير أحداث مسلسل "ساحرة الجنوب" الذي انطلق عرضه مؤخراً على قناة mbc مصر.

هذا وتعاقدت "فرغلي"&على بطولة جزء ثالث من "ساحرة الجنوب" ستقوم بتصويره خلال الأسابيع المقبلة حيث ستبدأ جلسات العمل مع المخرج والمؤلفة سماح الحريري في غضون الأيام المقبلة استعداداً لبداية التصوير، فيما تعاقدت على بطولة فيلمين جديدين ستعلن عنهما في وقتٍ لاحق.

يُذكر أن&"فرغلي" احتفلت مساء أمس بعيد ميلادها مع عدد من أصدقائها المقربين، فيما تتابع رد فعل الجمهور على حلقات "ساحرة الجنوب".
&