أعلنت مجلة دير جست أمس عن نتائج استفتائها السنوي الذي يتم التصويت فيه للجمهور عبر موقعها الالكتروني، فيما منحت المجلة تكريمات خاصة لعدد من الفنانين عن مسيرتهم الفنية وجوائز خاصة للنجوم عن أعمالهم الفنية.

&
بيروت: أعلنت مجلة دير جست مساء أمس نتائج استفتائها السنوي لأفضل الأعمال في مختلف المجالات الفنية، حيث سيتسلم النجوم تكريماتهم في مهرجان فني يقام بهذه المناسبة بأحد الفنادق الكبرى خلال الفترة المقبلة.
وفي التكريمات الخاصة عن المسيرة الفنية يكرم المهرجان الفنانة ليلية ليلي طاهر، الكاتبة لميس جابر، والفنان والمنتج جلال الشرقاوي حيث جاء اختيارهم تكريماً لعطائهم الفني الطويل.
وفي الجوائز الخاصة، اختارت إدارة المهرجان سوسن بدر وباسل الخياط عن دورهما في مسلسل "طريقي"، خالد الصاوي ونجلاء بدر عن دورهم في مسلسل "الصعلوك"، ريهام عبد الغفور عن دورها في مسسل "مريم"، يوسف الشريف عن دوره في "لعبة إبليس"، نيكول سابا عن دورها في "الف ليلة وليلة"، أحمد وفيق وظافر العابدين عن دورهما في "تحت السيطرة"، روجينا وطارق لطفي عن أدوارهم في "بعد البداية"، داليا البحيري عن دورها في "يوميات زوجة مفروسة".&
كما حصلت الفنانة دينا على جائزة خاصة عن دورها في مسلسل "حواري بوخارست"، وصبا مبارك عن دورها في مسلسل "حق ميت"، والمنتج جمال العدل كأفضل منتج وطارق الشناوي كأفضل ناقد فني بالإضافة إلي الملحن عمرو مصطفى عن أغانيه خلال 2015.
وفي جوائز الجمهور، حصل الفنان أحمد السقا على جائزة أفضل ممثل تليفزيوني ونالت نيللي كريم جائزة أفضل ممثلة، فيما حصلت دنيا سمير غانم على جائزة أفضل ممثلة كوميدية وذهبت جائزة أفضل ممثل كوميدي للفنان الشاب علي ربيع.
وحصل الفنان محمد فراج على جائزة أفضل ممثل شاب بينما حصلت جميلة عوض على جائزة أفضل ممثلة شابة، ونال المخرج تامر محسن جائزة أفضل مخرج، وحصل مسلسل "تحت السيطرة" على جائزة أفضل عمل درامي ونالت كاتبته مريم نعوم جائزة أفضل سيناريو، فيما حصل محمد عدوية على جائزة أفضل تتر عمل درامي.
وفي التليفزيون حصلت الإعلامية لميس الحديدي جائزة أفضل مذيعة ونال زوجها الإعلامي عمرو أديب جائزة أفضل مذيع، فيما حصد برنامج "العاشرة مساءاً" للإعلامي وائل الإبراشي جائزة أفضل برنامج توك شو.
ونالت الفنانة اسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة" جائزة أفضل برنامج تليفزيوني، بينما ذهبت جائزة أفضل برنامج كوميدي لبرنامج "اسعد الله مساءكم"، وحصلت قناة cbc extra على جائزة أفضل قناة إخبارية.
وفي السينما حصل الفنان أحمد عز على جائزة أفضل ممثل، ونالت مني زكي جائزة أفضل ممثل، بينما ذهبت جائزة أفضل ممثل كوميدي للفنان حسن الرداد وأفضل ممثلة كوميدية للفنانة إيمي سمير غانم.
وحصل فيلم "أسوار القمر" على جائزة أفضل فيلم سينمائي، ونال طارق العريان جائزة أفضل مخرج، فيما حصل محمد ممدوح على جائزة أفضل ممثل شاب وأمينة خليل على جائزة أفضل ممثلة شابة.
وفي الغناء، حصل محمد حماقي على جائزة أفضل مطرب وأفضل البوم عن البومه الأخير "عمره ما يغيب" بينما ذهبت جائزة أفضل مطربة إلي امال ماهر بالإضافة لجائزة افضل فيديو كليب عن أغنيتها المصورة "سكة السلامة"، وجائزة أفضل مطرب شاب إلي الفنان أحمد جمال أما جائزة أفضل مطربة شابة فحصدتها نسمة محمود.
وحصل ليث أبو جودة على جائزة افضل مغني صاعد، بينما حصدتها في الفئة النسائية ابتسام تسكت، ونال سعد المجرد جائزة أفضل أغنية عن اغنيته "انت معلم"، بينما حصل خالد عز على جائزة أفضل ملحن.
&

&