زارت الفنانة هالة صدقي أُسّر ضحايا مجزرة تنظيم داعش في المنيا مؤخراً، حيث قامت بتقديم العزاء لهم ونقلت مطالبهم للمسؤولين والمؤسسات الخيرية.


القاهرة:&قامت الفنانة المصرية هالة صدقي بمبادرة إنسانية، وسافرت إلى قرية العور بمحافظة المنيا من أجل تقديم العزاء لأسر الشباب المصري الذين قتلوا على يد تنظيم داعش الإرهابي بداية الأسبوع الماضي. وحرصت "صدقي" على نقل مطالب الأهالي للمسؤولين والجمعيات الخيرة مؤكدة على أن أهالي شهداء المنيا يرغبون في وحدة صحية ومصنع يعملون فيه خاصةً وأن غالبيتهم عائد من ليبيا ولا يجد فرصة&عمل، وطالبت بإنقاذ الصعيد من الظروف الصعبة التي يعيشها أهله.

وأضافت "صدقي" في تدوينتها التي نشرتها على "فيسبوك" أمس أن الحكومة لن تستطيع أن تفعل كل شيء&وطالبت كل من يستطيع المساعدة بأن يتدخل ويسألها&لكونها لديها معلومات عن أوضاع&القرية. وأضافت&محذرة من&أن هناك محاولة للتفرقة بين المسلمين والأقباط قد&حدثت في القرية أمس بعدما حاول شخصان ملتحيان بمحاولة تفجير المسجد بالقرية من أجل إلصاق التهمة بالأقباط، لكن القنبلة انفجرت بهما، وأكدت على أن هذه المحاولة الفاشلة جاءت لإلصاق التهمة بالاقباط، وختمت كلامها بعبارة "يارب احمي مصر".

&