أطلق&الفنان فهد الكبيسي أغنيته "ليه أنا أهتم"&عبر قناته على الـYouTube، وذلك بعد أن صوّرها ضمن فكرة جديدة، وطرحها رسمياً عبر ألبومه الأخير "مزاجي".


بيروت: سجّل الفنان فهد الكبيسي أغنيته "ليه أنا أهتم"&ضمن فكرة جديدة، حيث عرضها من الجلسة الغنائية التي صوّرها مع المخرج ياسر الياسري بعد طرحها رسمياً عبر ألبومه الأخير "مزاجي" مستخدماً في موسيقاها مجموعةً من الآلات الشرقية، وأطلقها عبر قناته&الرسمية على YouTube التي&يطرح من خلالها جميع أغنياته المصوّرة وجلساته الغنائية والحفلات الجماهيرية.&وهذه الأغنية& الكلاسيكية من&كلمات الشاعرة "الأماني" وألحان عبد الله المناعي وتوزيع وليد فايد.

هذا وكان "الكبيسي" قد طرح قبلها ومن نفس الجلسة الغنائية المصوّرة أغنية تحمل عنوان "متى الجيّه" التي كان قد قدمها في العام 2010، بشكلها الرسمي، ليقدمها بالفكرة الجديدة المحببة لدى عدد كبير من الجمهور، لما تحمله من أصالةٍ موسيقية عالية المستوى، وذلك تحت إشراف الملحن عبد الله المناعي، وإدارة مهندس الصوت جاسم محمد.

يُذكر أن&هذا التعاون يعدّ الثالث بين "الكبيسي" و"الياسري"، بعد أغنية "مزاجي" التي تم تصويرها في دبي، وأغنية "وبعدين" التي تم تصويرها في تركيا بنظام التصوير "السيلفي" وحققت نجاحاً كبيراً.

&فيما يلي رابط فيديو كليب أغنية "ليه أنا أهتم":