توفيت ممثلة بوليوود الشهيرة آراثي أغاروال بعد فترةٍ وجيزة من فشل العملية التي أجرتها لشفط الدهون، علماً أن&التقارير ذكرت بأنها&توفيت متأثرة بنوبةٍ قلبية.


بيروت: توفيت ممثلة بوليوود الشهيرة آراثي أغاروال بعد فترةٍ وجيزة من فشل العملية التي أجرتها لشفط الدهون.&وكانت التقارير قد ذكرت أن الممثلة البالغة من العمر 31 عاماً قد توفيت متأثرة بنوبةٍ قلبية في مركز AtlantiCare الطبي الإقليمي في "أتلانتيك سيتي" منذ السبت الماضي.

وكانت انطلاقتها كنجمة في بوليوود لأول مرة في عامها الـ16 عندما ظهرت في فيلم Paagalpan. ثم صنعت اسمها كنجمة في ما يعرف بأفلام Tollywood - وهو الإسم الذي يطلق على الأفلام الناطقة بلغة الـ"Telugu".&

واللافت أن "الراحلة" كانت قد تباطأت بمشوارها الفني في السنوات الأخيرة، إلا أن& فيلمها الأخير بعنوان Ranam 2، صدر قبل يومٍ واحد من وفاتها.

يُذكر أن&أغارول"&كانت تعيش مع والديها ببلدة "إيغ هاربور"Egg Harbor بولاية "نيو جيرسي" في الولايات المتحدة الأميركية. وقد عانت من مشاكل في جهاز التنفس الأسبوع الماضي بعد العملية التي وقعت منذ قرابة الشهر، علماً أن مدير أعمالها صرّح بأنها توفيت بسبب سكتة قلبية. علما أن تقارير The International Business Times قد ذكرت أن&عائلتها&تخطط لاتخاذ إجراءات قانونية ضد الأطباء في الولايات المتحدة.
&