شرحت السيناريست الشابة هالة الزغندي سبب تغيير نهاية مسلسل "الكابوس" وتحديد القاتلة بأنها زوجة الأبن وليس أمه كما كان مقترحاً في البداية، مؤكدة أن بطلة العمل غادة عبد الرازق لم تتدخل في تعديل النهاية.


بيروت:&صرّحت السيناريست هالة الزغندي أنه تم تغيير&نهاية مسلسلها الرمضاني "الكابوس" بالنقاش مع فريق العمل قبل انتهاء التصوير بأكثر من 3 أشهر. وذلك&خلال جلسات العمل التي جمعتها مع المخرج والمنتج وبطلة العمل غادة عبد الرازق.

وأضافت أن النهاية المقترحة في البداية كانت&قيام مشيرة بقتل ابنها لكنها لم تكن تشعر بالراحة لهذه النوعية لصعوبتها من الناحية النفسية. وعندما استشارت أطباء نفسيين في إمكانية أن تقوم مشيرة بعد صدمتها&بقتل ابنها بمحو آثار الجريمة بشكلٍ كامل، بالإضافة إلي بعض التقارير الإعلامية التي تحدثت عن قيام "عبد الرازق" بقتل ابنها استناداً لكونها الفاعلة والمحرِّك الرئيس في الأحداث المشابهة لأعمالها السابقة.

وأشارت إلى أن&"عبد الرازق"&تركت لها وللمخرج إسلام خيري اتخاذ القرار الذي يريانه مناسباً انطلاقاً من مبدأ أن كل شخص يقوم بعمله، وهو ما جعلها توافق على أن يكون قتل الإبن من زوجته وليس أمه التي تكون موجودة وتصاب بصدمة كبيرة تجعلها تنسى ما حدث في تلك الليلة لأن القتل أيضا كان دفاعاً عن الأم.

&