يسافر الممثل المصري&محمد رمضان إلى المغرب يوم الثلاثاء القادم في&28 يوليو(تموز) للترويج لفيلمه الجديد شد أجزاء& بمدينة الدار البيضاء.


&& بيروت: يسافر الممثل المصري&محمد رمضان إلى المغرب يوم الثلاثاء القادم في&28 يوليو(تموز) للترويج لفيلمه الجديد شد أجزاء& بمدينة الدار البيضاء، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم& وتربعه على عرش الإيرادات بدور العرض المصرية، حيث أنه سيسعى لتنظيم عرض خاص بحضور نخبة من الشخصيّات الفنيّة والإعلاميّة .

&وعبّر عن&سعادته بالحضور إلى المغرب لمشاركة الجمهور أولى عروض شد أجزاء، راجياً أن يلقى الفيلم ردود فعل إيجابية من الجمهور المغربي الذي يُعرَف&عنه الحسّ الفني العالي. كما اعتبر أن هذه الزيارة& خطوةً جديدة في طريق إعادة&تسويق السينما المصرية في الخارج، خاصةً أن البداية من المغرب تعتبر دفعةً قوية في هذا الإتجاه.

من جهتها، قالت الإعلامية والموزعة سهام الفايضي، التي تتولى توزيع الفيلم بالمغرب، أنه من المقرر عرض «شدّ أجزاء»&في قاعات السينما المغربية ابتداءً من 29 يوليو(تموز)&الجاري بمدن تطوان،&طنجة، فاس، الرباط، مراكش والدار البيضاء، مشيرةً لأن&جمهور هذه المدن ينتظر بشدة مشاهدة تجربة محمد رمضان الجديدة.
&
يُذكر أن الفيلم&من إخراج حسين المنباوي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإنتاج أحمد السبكي وبطولة محمد رمضان، دنيا سمير غانم، ياسر جلال، محمد شاهين ونسرين أمين، ويحكي قصة ضابط شرطة تتعرض زوجته الصحفية للقتل من طرف عصابة إجرامية فيسعى للانتقام لها، مما يورطه في مشاكل عديدة تنتهي بمطاردة زملائه له.