قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: يشهد السباق الرمضاني تواجد عدد من نجوم الغناء الذين يخوضون السباق الرمضاني كممثلين في السباق بعضهم للمرةِ الأولى والبعض الآخر يتنقل بين التليفزيون والغناء.

أبرز هولاء الفنانين التونسية لطيفة التي تخوض تجربتها الدرامية الأولى من خلال مسلسل "كلمة سر" الذي سيُعرَض حصرياً في مصر عبر شاشة قناة الحياة حيث تُجسِّد دور مدرسة لغة فرنسية تدخل في مشاكل مع زوجها لتنطلق الأحداث في اطارٍ إجتماعي، وهو واحد من الأعمال التي شهدت مشكلات عدة في كواليسه أجلت الإنتهاء من تصويره لفترة رغم البداية المبكرة لفريق العمل لتصوير الحلقات.

وتواصل الفنانة مي سليم تواجدها الدرامي، لكن هذا العام تكتفي بإطلالةٍ واحدة فقط مع خالد الصاوي وليلي علوي في مسلسل "هي ودافنشي"، فيما تطل المغنية الشعبية بوسي كممثلة للمرةِ الأولى في مسلسل "راس الغول" مع الفنان محمود عبد العزيز، ويشارك أحمد فهمي نجم فريق واما مع غادة عادل وباسل الخياط بطولة مسلسل "الميزان".

وتتواجد خريجة ستار اكاديمي رنا سماحة للمرةِ الأولى كممثلة بمسلسل "أزمة نسب" مع الفنانة زينة، فيما تخوض خريجة "أراب إيدول" كارمن سليمان التجربة من خلال الجزء السادس لمسلسل "ليالي الحلمية".

هذا ويتواجد الفنان القدير محمد منير في السباق الرمضاني كممثل من خلال تجربته الجديدة "المغنّي" مع المخرج شريف صبري وهو أحد الأعمال ذات الميزانية الإنتاجية الضخمة، فيما يظهر المغنّي الشعبي سعد الصغير كممثل في مسلسل "الكيف" مع باسم سمرة وبيومي فؤاد.