قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 

إيلاف من القاهرة: إحتفل الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش بزفافهما مساء أمس في حفل أسطوري أقيم بفندق كتراكت أسوان بحضور عدد كبير من الفنانين أصدقاء العروسين.
وبدأ حفل الزفاف في الرابعة عصراً واستمر حتى بعد منتصف الليل حيث حرص العروسان على الإحتفال مع أصدقائهما وسط حضور عدد كبير من النجوم حيث دخل العروسين المكان المفتوح الذي اقيم فيه الحفل على أنغام زفة نوبية.
ومن بين الحضور ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري، اصاله وابنتها شام، هند صبري، دنيا وإيمي سمير غانم، حسن الرداد، دارين حداد، طارق لطفي، المخرج أحمد مدحت، تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، شيرين عبد الوهاب، محمد حماقي وزوجته، أحمد رزق، أحمد زاهر، ريم مصطفى، دينا الشربيني، خالد سليم، وفاء عامر وشقيقتها ايتن عامر وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب.
وخلال العمل قام تامر وشيرين بالغناء فيما اختتم الحفل على أغنيات محمد حماقي التي تفاعل معها الحضور بقوة، فيما تم تداول الصور ومقاطع الفيديو من قبل الحضور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ويعتبر حفل زفاف أمس هو الحفل الثاني لعمرو يوسف وكنده علوش وحضره أصدقائهم وزملائهم بالوسط الفني بينما كان الحفل الاول بالقاهرة قبل أيام واقتصر على اقارب العروسين فقط.

 

شاهد سعادة عمرو يوسف بعروسه كندة علوش وقبلاته على خدها تثير حماسة الحضور

 

زفة نوبية للعروسين

 

لحظة وصول العروسين لموقع الحفل