انطاليا: التقى العاهل السعودي الملك سلمان رئيس وفد المملكة المشارك في قمة قادة دول مجموعة العشرين اليوم الاثنين، رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، وذلك على هامش أعمال القمة المنعقدة حالياً في مدينة إنطاليا التركية.
&
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية، وأوجه التعاون بين البلدين ، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة.
&
حضر اللقاء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي المكلف خالد بن عبدالرحمن العيسى.
&
كما حضره من الجانب الياباني، نائب رئيس الوزراء تارو اسو، ومساعد رئيس مجلس الوزراء هيروشغه سيكو، والمستشار الخاص لرئيس الوزراء ايتشي هاسيغاوا ، نائب وزير الشؤون الخارجية شينسو كي سوجياما، وعدد من المسؤولين.
&
كما التقى الملك سلمان رئيس وفد المملكة المشارك في قمة قادة دول مجموعة العشرين اليوم، رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، وذلك على هامش أعمال القمة المنعقدة حالياً في مدينة أنطاليا التركية، حيث جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون الثنائي، بين البلدين ، واستعراض مستجدات الأوضاع في المنطقة، إضافة إلى عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة.
&
كما استعرض العاهل السعودي مع رئيس الوزراء الهندي ناريندرا موري، وذلك على هامش أعمال القمة المنعقدة حالياً في مدينة أنطاليا التركية، العلاقات الثنائية، وأوجه التعاون بين البلدين ، إضافة إلى عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة.
&
&