الكويت: جدد مجلس الوزراء الكويتي ادانة واستنكار دولة الكويت اليوم التفجيرات "الارهابية" التي وقعت في مدينتي بيروت وباريس نهاية الاسبوع الماضي مجددة التاكيد على موقفها المبدئي الثابت في رفض وإدانة الإرهاب بكافة صوره.&وقال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح في تصريح عقب اجتماع للمجلس برئاسة الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء إن دولة الكويت أكدت في هذا السياق دعم كافة الخطوات التي يتخذها لبنان لضمان أمنه واستقراره في ضوء التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا الضاحية الجنوبية في بيروت.
&ودعا المجلس الأشقاء في جمهورية لبنان الشقيقة إلى وحدة الصف والتلاحم لتفويت الفرصة على من يريد بهم وبوطنهم السوء سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وغفرانه وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ لبنان وشعبها الشقيق من كل مكروه.
&ومن جانب آخر أعرب مجلس الوزراء عن خالص تعازيه وصادق مواساته للرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند وللشعب الصديق بضحايا سلسلة أعمال الإرهاب الإجرامية التي شهدتها عدة مناطق في باريس مؤخرا وراح ضحيتها المئات من القتلى والمصابين.
&وأكد مجلس الوزراء استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإجرامي الذي يتنافى مع جميع الشرائع السماوية والقيم الإنسانية داعية إلى ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق الدوليين للقضاء على الإرهاب.
&