اختيرت مدينة وينشستر كأفضل مكان للعيش في بريطانيا نتيجة لما تتمتع به من صفات وخصائص، فهي تاريخية ومثقفة وعاشقة للطعام وتتضمن مدارس جميلة.


اعتلت مدينة وينشستر الدليل الذي أعدته صحيفة صنداي تايمز لأفضل الأماكن التي يمكن العيش بها في بريطانيا، وهو الدليل الذي تم نشره كإصدار ملحق مع الصحيفة.
&
وأشارت الصحيفة إلى أن مدينة وينشستر، التابعة لمقاطعة هامبشاير، تتيح بالفعل أفضل جودة حياة لمعظم الأشخاص وتستضيف روحا مجتمعية ايجابية، مجموعة من المحلات التجارية الجيدة ومجموعة من المساحات الخارجية التي تتسم بجاذبيتها.
&
ووصف الدليل المدينة بأنها "تاريخية، مثقفة وعاشقة للطعام"، وتوجد بها مدارس ممتازة، مطاعم مميزة وسكان ودودون، ما يجعلها مثالية من الناحية العملية.
&
وقالت محررة الصحيفة هيلين دافيز " تستحق مدينة وينشستر مكانتها تماماً باعتبارها أفضل مكان يمكن العيش به في بريطانيا. كما أنها تقدم شريحة جذابة من التاريخ الحقيقي، في ظل وجود مواصلات ممتازة ومدارس جميلة. وتحظى في الوقت عينه بمزيج لا يقاوم من المواد الغذائية، المهرجانات وعامل الشعور بالسعادة".
&
ويعني الدليل، الذي يتم نشره بصورة سنوية، بتجميع بيانات من بينها معدلات ارتكاب الجريمة، أسعار المساكن والأداء الخاص بالمدارس بالاتساق مع المعرفة المحلية.&
&
&
&
&