قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أكدت البريطانية المسلمة ذات الأصول البنغالية أنها لم تكن تتوقع في يوم من الأيام أبدًا أن تصنع قالب حلوى عيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية، ويتكون القالب الذي جهزته خصيصًا لمناسبة عيد الملكة التسعين من ثلاث طبقات وتطغى عليه نكهة البرتقال.

لندن: احتفلت بريطانيا بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية التسعين في قصر وندسر. وجاءت الملكة مع زوجها الأمير فيليب، وهما يطلان على الجمهور من السيارة المفتوحة، ثم ارتجلا يحادثان الناس، ويسلمان الورود والمعايدات. تجدها تتحدث ببساطة واحترام وأخلاق عالية لتتحدث حتى مع الأطفال، الذين حملوا الورود إليها مع نشيد جميل (عيد ميلاد سعيد). بدأت المدافع تطلق القذائف التسعين بمولدها التسعين وسط حشود جماهيرية كبيرة.

كان قالب الحلوى الخاص بعيد الملكة بنكهة البرتقال رائعة ومكون من ثلاث طبقات بألوان متعددة، وهو من صناعة نادية حسين، المسلمة ذات الأصل البنغالي، وتعمل في قناة "بي بي سي" في قسم صناعة "الكيك" والحلويات. قالت نادية إنها لم تكن تتوقع في يوم من الأيام أن تصنع "الكيك" للملكة في عيد ميلادها. &

تعتبر الملكة أشهر شخص في العالم، ولديها معجبون كثيرون، كما رأت صحف بريطانية عديدة. وتزداد جماهيرها سنة عن سنة من مختلف أنحاء العالم، ولها زيارات لبعض الدول، كما لها خدمات إجتماعية جليلة.

تنطلق الملكة في قصر وندسر، حيث المراسيم من المجموعات المتعددة، لاسيما الخيول المختلفة. وتعتبر الملكة رمزًا مهمًا للحكومة البريطانية وحامية للقوانين والعدالة الإجتماعية. &


&