بيروت: أكدت القوات اللبنانية اليوم الاحد أن موقعها الالكتروني تعرض لعملية قرصنة قام بها حزب الله. وصدر صدر عن quot;القوات اللبنانيةquot; البيان الآتي: quot;تعرض موقع القوات اللبنانية الالكتروني الرسمي www.lebanese-forces.com لعملية قرصنة قام بها حزب الله عند الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم الأحد، وذلك بعد أن كان هذا الموقع الرسمي يستقطب أكثر من 200 ألف زائر يومياquot;.

لذلك يهم quot;القوات اللبنانيةquot; أن تؤكد على الآتي:

ـ أولا: إن موقع القوات اللبنانية الالكتروني سيعود الى العمل خلال ساعات قليلة جدا، وسيعود القراء لمتابعة الحقائق كاملة على موقعنا الالكتروني ليطلعوا على حقيقة ما قامت وتقوم به ميليشيا حزب الله في لبنان.

ثانيا: إن توقيت عملية القرصنة يدل بما لا يقبل الشك على أن الحرب المفتوحة التي تخوضها هذه الميليشيات بدعم إيراني وسوري تم التحضير لها منذ فترة وليست وليدة ساعتها، ولا ترتبط بقرارات أصدرتها الحكومة اللبنانية، لأن ما جرى يعكس وجود خطة شاملة ومبرمجة لضرب كل المواقع السياسية والاعلامية الحرة في لبنان.

ـ ثالثا: إن العمل على خرق موقع القوات اللبنانية الالكتروني لن يزيدنا إلا تصميما على المواجهة التي نقوم بها عبر الوسائل السياسية والاعلامية المتاحة. ولن ترهبنا أو توقفنا ممارسات أي كان مهما علا شأنه.

ـ رابعا: إن القوات اللبنانية تعاهد اللبنانيين أنها ستستمر على نهج المقاومة والممانعة في مواجهة كل المشاريع الهادفة الى ضرب لبنان الكيان والدولة والصيغة التعددية والنظام الديموقراطي، وهي لن تألو جهدا في اتخاذ كل الاجراءات والتدابير الكفيلة بوضع حد للممارسات الميليشيوية وتستهدف ضرب كل المواقع الحرة في لبنانquot;.