أبوظبي: قررت مديرية شرطة العاصمة أبوظبي مشاركة جميع مراكزها الشرطية الثمانية في الدورة الجديدة لجائزة وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان لأفضل مركز شرطة وضابط متميز للعام المقبل.

يأتي ذلك بعد تحقيق شرطة العاصمة المرتبة الأولى، بفوز مركز شرطة الشعبية في دورة الجائزة للعام الحالي، ومركز شرطة بني ياس بالمرتبة الثانية، ومركز شرطة الخالدية بالمرتبة الثالثة، على مستوى مديريات الشرطة.

وثمّن مدير مديرية شرطة العاصمة العميد عمير محمد المهيري في تصريح بمناسبة فوز 3 من مراكز الشرطة الشاملة التابعة للمديرية بالجائزة، الجهود الكبيرة التي بذلتها المراكز الفائزة لتحقيق الفوز وحصولها على شرف التكريم من وزير الداخلية، معلناً عن حفل تكريمي للمراكز الشرطية الفائزة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأثنى المهيري على توجيهات مدير عام العمليات الشرطية بالإنابة اللواء محمد بن العوضي المنهالي، وحثه على مضاعفة المزيد من الجهد للارتقاء بمنظومة العمل الشرطي، وخدمة المواطنين والمقيمين بأفضل معايير التميز والرقي في الخدمات الشرطية.

وأكد أن انطلاق فكرة الجائزة يمثل إحدى الفرص التي وضعتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي تنفيذاً لتوجيهات الوزير لدعم تطوير العمل وتحقيق أعلى معايير الجودة، وفقاً لأسس علمية دقيقة ومنظمة،
ووجه المهيري رسائل شكر وتقدير لمراكز الشرطة الشاملة الفائزة بجائزة العام الحالي، مثمناً فيها جهودهم وتفانيهم في الحصول عليها.

واعتبر أن أحد أهم العوامل التي أسهمت في هذا النجاح يتمثل في إخلاص النية والصدق مع النفس وبذل الجهد بعزم الرجال، مضيفاً أن الفوز بها يعد دافعاً لبذل المزيد من الجهد من المراكز كافة في الدورات المقبلة.