سارة رفاعي من المنامة: تسببت مطاردة امنية لخفر السواحل القطري، لاحد القوارب التي دخلت مياهها الاقليمية، باصطدام الدورية بالقارب البحريني الذي كان يصطاد في نقطة بحرية تقع بين الحدود البحرينية القطرية وتدعى quot;القطعةquot;، مما ادى إلى سقوط من كانوا على متن القارب بالبحر ومصرع احدهما واصابة اخرين بجروح، حيث ساعدت فرق الإنقاذ البحرية في إخراج اثنان، في حين لم يتم العثور على جثة الخامس إلى اليوم من قبل الجهات الامنية القطرية.

وذكر اقارب البحار المتوفى ويدعى محمد عبدالوهاب حيان انهم يستعدون للتوجه إلى دولة قطر لاستلام جثمان ابنهم وانهاء الاجراءات الرسمية استعدادا لنقله إلى البحرين. فيما ذكرت مصادر انه من المتوقع أن تتوجه لجنة من خفر السواحل البحرينية إلى قطر لبحث إمكانية إعادة البحارة الذين تم توقيفهم لدخولهم الحدود البحرية لقطر دون ترخيص قبل ايام .

واوضح بحارة ان الطراد كان يقوده محمد وبرفقة 4 من اقربائه واصدقائه، الا انهم تفاجأوا بخفر السواحل القطرية تنادي عليهم مما اصابهم بالذعر وحاولوا الرجوع الى المياه الاقليمية للمملكة، وعلى اثر ذلك قامت خفر السواحل القطرية بالاصطدام بالطراد مما ادى الى قفز الاربعة، بينما لم يتمكن محمد من القفز باعتبار انه هو من كان يقود الطراد. واشاروا الى ان المتوفي متزوج ولديه ابنة واحدة.

وفي حادثة محلية لقي طفل بحريني (ي.ي.ي 10 سنوات) مصرعه ظهر أمس متأثراً بإصابات بليغة في رأسه إثر حادث تصادم بين دراجة نارية ذات أربع عجلات وسيارة كانت تسير في الشارع بمنطقة دمستان. وبحسب مدير إدارة الثقافة المروية بالإدارة العامة للمرور الرائد موسى الدوسري فإن الحادث وقع في حوالي الساعة 12.30، وكان شاب بحريني (20عاماً) يقود سيارة من نوع فورد على أحد الشوارع بمنطقة دمستان وتصادف خروج دراجة نارية ذات أربع عجلات من تقاطع فرعي ويقودها طفل عمره 12 سنوات برفقة طفل آخر عمره 10 سنوات، ونتيجة عدم العناية والانتباه اصطدمت السيارة بالدراجة مما أدى إلى إصابة مرافق سائق الدراجة بإصابات بليغة في الرأس نقل على إثرها للمستشفى العسكري بواسطة الإسعاف حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.