سقطت ثلاث قذائف أطلقت من غزة على تجمعات اسرائيلية في الجنوب ما ادى الى رد اسرائيلي من خلال قصف الدبابات لمناطق متفرقة في القطاع

غزة: قال الجيش الإسرائيلي إن ثلاث قذائف صاروخية أطلقت من قطاع غزة، سقطت في تجمعات إسرائيلية جنوب إسرائيل خلال يوم الغفران، فيما قصفت الدبابات الإسرائيلية مساء اليوم الاثنين مناطق متفرقة من قطاع غزة. وذكر متحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن قذيفة سقطت ظهر اليوم فيما سقطت قذيفتان الليلة الماضية في النقب الغربي من دون وقوع إصابات أو أضرار.

وأعلنت جماعة quot;أنصار السنةquot; السلفية مسؤوليتها عن إطلاق قذائف تجاه تجمع كفار سعد المحاذي لجنوب قطاع غزة. إلى ذلك، قصفت الدبابات الإسرائيلية مساء الاثنين مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وقال مصدر أمني فلسطيني إن الدبابات الإسرائيلية قصفت الأراضي الزراعية شمال شرق بلدة بيت حانون، ومنطقة الواحة شمال غرب بلدة بيت لاهيا بقذائف المدفعية، كما قصفت شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين. وكان مصدر طبي وناشطون قالوا في وقت سابق إن قصفا إسرائيليا شرق رفح جنوب قطاع غزة أسفر عن إصابة أحد الناشطين من quot;ألوية الناصر صلاح الدينquot; الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية.