ابدى عدد من لاعبي المنتخب العراقي استياءهم وتذمرهم من طريقة تنقلهم بين البلدان بسبب عدم تخصيص طائرة خاصة تقلهم اسوة بباقي المنتخبات المشاركة في quot;خليجي 20quot; باليمن.

وذكر مهاجم المنتخب العراقي عماد محمد quot;المنتخبات الاخرى لا تتميز عنا بشيء، والاسطول العراقي الجوي قادر على نقل وفد العراق وعكس حالة ايجابية عن التطور في بعض القطاعات العراقية، لكنني استغرب ضعف الاهتمام بهذ الجانبquot;.

واضاف quot;اتذكر جيدا انني منذ بدأت ممارسة كرة القدم في منتخب الناشئين وانا اتنقل في كل بطولة عن طريق الترانزيت، ففي السابق كنا نقضي اياما في المطارات، واليوم لم تختلف الحال كثيرا لذا فعلى الحكومة العراقية الالتفات الى هذه الناحيةquot;.

واوضح قائد المنتخب يونس محمود في هذا الصدد ايضا quot;انه امر اعتدنا عليه، نقضي ساعات في المطارات والدول الاخرى تخصص طائرات خاصة لفرقها، لاعبو المنتخب استلقوا على الارض في مطار المنامة، فاللاعب بحاجة الى الراحة والاهتمام اكثر وينبغي ان يحل هذا الموضوع ونلمس التطور في بلدنا العزيزquot;.

حارس مرمى المنتخب الذي يستدعى للمرة الاولى الى التشكيلة حيدر رعد قال بدوره quot;كنت اشاهد سفر اللاعبين والتنقل من بلد لاخر للمشاركة في البطولات لكنني عرفت الان حجم معاناتهم وما يمرون بهquot;.

ووصل المنتخب العراقي الى عدن السبت الماضي قادما من المنامة وابو ظبي في رحلة شاقة استغرقت اكثر من 12 ساعة.