قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد حسن الذوادي، المدير التنفيذي لملف قطر الفائز بحق استضافة مونديال 2022، أنه لا توجد خطط لتغيير موعد إقامة النهائيات، لتُلعَب في فصل الشتاء، بدلاً من موعدها المعتاد خلال شهري حزيران / يونيو وتموز / يوليو، وذلك رداً على ما تداولته مختلف وسائل الإعلام مؤخراً من تصريحات وتخمينات حول تلك المسألة.

وفي تصريحات خصّ بها موقع quot;وورلد فوتبول إنسايدرquot; على شبكة الإنترنت، قال الذوادي إن فكرة إقامة البطولة في الشتاء ليست مدرجة على جدول الأعمال حالياً. وأضاف:quot; نحن نتطلع لاستضافة كأس العالم كما سبق وأن عرضنا ملفنا، خلال الأوقات المحددة من جانب الفيفا. وفي تلك المرحلة، نحن نتطلع لفترة الصيف خلال عام 2022quot;.

وتابع قائلاً :quot;ملفنا مكتمل من حيث استضافة البطولة خلال فصل الصيف. ولم نتطرق إلى أي من المخاوف التي تُناقش في الوقت الراهن. وتركيزنا الأساسي منصب الآن على تشكيل لجنة مُنَظِّمَة محلية، وكذلك تنفيذ الاستراتيجيات التي سبق وأن عرضناهاquot;.

وبسؤاله عن تلميح بلاتر إلى إمكانية استخدام الفيفا لصلاحيته كي يُجبِر قطر على استضافة المونديال خلال فصل الشتاء، عاود الذوادي ليقول إنه سيكون مستعداً لجميع الاحتمالات.

وأكمل quot; نحن مستعدون لاستضافة كأس العالم حين يكون من المفترض استضافتها. كما أود أن أنفي ما قيل عن أن فكرة إقامة البطولة في الشتاء قد سبق وأن نوقشت قبل بدء عملية التصويتquot;، بعدما قال بلاتر إن شائعات قد تناثرت داخل اللجنة التنفيذية قبل بدء التصويت، تفيد بأنه سيتوجب إقامة مونديال 2022 خلال أشهر الشتاء في نصف الكرة الشمالي، إذا ما فازت قطر بحق الاستضافة.