رفض المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو تدريب مانشستر سيتي في حالة إقالة المدربالإيطالي روبيرتو مانشيني مؤكداً إستحالة حدوث هذا الأمر.

وأجاب مورينيو عندما سئل عند ارتباطه بتدريب سيتي: quot;أنا لمانشستر سيتي؟ هذا مستحيلquot;.

لطالما إعترف مورينيو مراراً وتكراراً برغبته الجامحة للعودة إلى الدوري الإنكليزي في المستقبل.

وكان مورينيو قد لمح في وقت سابق أن رغبته المستقبليّة بالعودة إلى البريمير ليغ ربما تتحقق قبل الآوان المنتظر عندما قال بصحيفة ''ذي ميرور'' البريطانية 'من المهم دائما بالنسبة لي ولعائلتي أن نكون سعداء، وأنا أحب الكرة الإنكليزية وعائلتي تحب إنكلترا، لطالما قلت إني سأعود يوما ما، لكن يبدو أن هذه العودة ستتحقق في وقت أقرب مما كنت أتوقع''.

ويأتي رفض مورينيو تدريب السيتي في الوقت الذي فجرت فيه صحيفة quot;الصنquot; البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما نشرت على لسان مورينيو أنه سوف يكون المدير الفني لمانشستر يونايتد خلفاً للأسكتلندي السير أليكس فيرغسون بعدما يتقاعد عن التدريب ويضع حداً لمسيرته الطويلة مع الشياطين الحمر.

وقالت الصحيفة أن البرتغالي مورينيو يريد أن يكون خليفة السير في مانشستر يونايتد باحثاً عن مجد جديد مع فريق جديد في ظل تصريحاته الكثيرة أنه ربما يترك ريال مدريد قبل نهاية العقد الموقع بين الطرفين للمشاكل الكبيرة بين البرتغالي والمدير الرياضي في النادي خورخي فالدانو.

ويشير مراقبون للشأن الرياضي أن الإسباني بيب غوارديولا مدرب برشلونة الحالي هو المنافس الوحيد والخطير لمورينيو على قيادة مانشستر يونايتد خلفاً لفيرغسون بعد تصريح غوارديولا لقناة راي الإيطاليّة بأن مشواره مع البارسا قد شارف على الإنتهاء.