رشح نجما البارسا في فريق الأحلام quot;دريم تيمquot; البلغاري خريستو ستويتشكوف والهولندي رونالد كومان برشلونة للظفر بدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي في المباراة النهائيّة على استاد ويمبلي الشهير في 28 مايو/أيار الجاري.

وأكد أسطورة كرة القدم البلغاريّة على أن برشلونة لن يعاني من أجل الفوز باللقب الأوروبي الكبير.

وقال ستويتشكوف في تصريحات صحفيّة:quot; لا أعتقد أن برشلونة سيعاني كثيراً من أجل الفوز علي مانشستر يونايتد quot;.

وتابع مدرب المنتخب البلغاري السابقquot; يمتلك البارسا العديد من اللاعبين الرائعين و الذين تعودوا علي مثل هذه المواجهات ، و فريق به ميسي و انييستا و تشافي قادر علي فعل الصعابquot;.

وشاطر الهولندي كومان زميله في فريق الأحلام الذي كان يدربه الهولندي الآخر يوهان كرويف معتبراً البارسا الأقوى والأوفر حظاً للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا العام.

وكان كومان أهدى برشلونة لقبه الأول في دوري الأبطال عندما أحرز هدف الفوز في مرمى سامبدوريا الإيطالي في نهائي ويمبلي عام 1992 بتسديدة صاروخيّة.

وأضاف المدرب السابق لأياكس وأيندهوفن وبنفيكا وفالنسيا:quot;مانشستر يونايتد لديه دعم معنوى كبير حيث أن المباراة تعتبر على أرضه ، ولكن برشلونة هو الأقوى بدون شك ولا اعتقد انه سيتأثر بالعامل النفسي ، هم الأقرب للفوز باللقب بكل تأكيدquot;.

وحسم برشلونة ومانشستر لقبيّ الدوري في بلديهما حيث توج البارسا بالليغا على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد والشياطين الحمر بالبريمير ليغ على حساب تشلسي.

ويمتلك كل منهما ثلاثة ألقاب في البطولة الأوروبيّة في إنتظار من سيحرز اللقب الرابع في تاريخه.