أعلن الفرنسي ارسين فينغر مدرب أرسنال الإنكليزي ان قائد فريقه الإسباني سيسك فابريغاس سيغيب عن كأس الإمارات المقررة هذا الاسبوع، لانه quot;مضطربquot; من التأويل المستمر حول انتقاله إلى برشلونة الإسباني.

ويسعى برشلونة منذ اكثر من عام الى استعادة خدمات فابريغاس الذي تأسس في اكاديمية النادي الكاتالوني، لكنه لم يحصل على مبتغاه حتى الان لرفضه ان يدفع مبلغ ال65 مليون يورو الذي يطالب به ارسنال.

وقال فينغر في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة قبل الدورة الرباعية التي تضم ارسنال وبوكا جونيورز الارجنتيني وباريس سان جرمان الفرنسي وريد بول نيويورك الاميركي: quot;هو غير مستقر، بعد اصابته ووضعه. يجب ان يحل هذا الامر قريباquot;.

وكان رئيس ارسنال بيتر هيل-وود كشف اليوم الجمعة انه لن يتخلى عن فابريغاس الى برشلونة بطل اسبانيا واوروبا الا في حال لبى الاخير مطالب النادي اللندني.

ويأمل فينغر الاحتفاظ بخدمات قائده، لكن هيل-وود يرى بان رحيل النجم الاسباني عن quot;المدفعجيةquot; سيتم في حال تحسين العرض المقدم من برشلونة، مطالبا الاخير بحسم امره سريعا لكي لا يتسبب بتشتيت تركيز اللاعب.

واضاف في حديث لصحيفة quot;دايلي ستارquot; البريطانية: quot;انهم (برشلونة) يلعبون منذ حوالي عام ونصف وعليهم ان يحسموا امرهم. الطابة في ملعبهم. لقد تقدموا بعرض واحد قدره حوالي 26 مليون جنيه استرليني ثم باخر اكثر اغراء. اذا ارادوا شراء اللاعب فعليهم دفع السعر الصحيح، واذا نظرتم الى الاموال التي تدفع في اماكن اخرى فلا نعتقد ان ما نطلبه غير منطقيquot;.