كشفت صحيفة quot;آسquot; الإسبانية الرياضية الاثنين أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني، قد يخوض الموسم الأخير له مع النادي الملكي، حيث أكدت الصحيفة أن المدرب الفذلم يقدم أي مقترحات لإدارة النادي بشأن المعسكر الصيفي للفريق استعدادا للموسم المقبل.

وباتت إدارة ريال مدريد تشك أكثر من أي وقت مضى في رغبة مورينيو في الاستمرار في قيادة النادي الملكي خلال الموسم المقبل، رغم تجديد عقده لغاية عام 2016.

وأضافت الصحيفة أن ما يزيد الشكوك لدى الإدارة هو سفر زوجة مورينيو وابنته بشكل متكرر إلى انكلترا حيث تعتزم الفتاة الصغيرة الدراسة الجامعية في احدى جامعات لندن.
وكانت تقارير صحفية مسبقة قد أكدت بأن مورينيو يرغب بشدة في العودة إلى إنكلترا وتدريب مانشستر يونايتد ليحل محل السير أليكس فيرغسون الذي رشحه سابقاً لتدريب الفريق.

وتعرضت آمال ريال مدريد في الحفاظ على لقبه كبطل للدوري الإسباني لضربة قوية بالخسارة أمام ريال بيتيس بهدف في الجولة الماضية من المسابقة، في حين تغلب برشلونة على ليفانتي برباعية لينفرد وحيداً في الصدارة بفارق 11 نقطة عن الفريق الملكي.

يذكر أن مورينيو كان قد تولى تدريب الريال عام 2010خلفاً لمانويل بيلغرينيوفاز مع الفريق بلقب الدوري وكأس الملك وكأس السوبر الاسباني.