حقق المنتخب الارجنتيني فوزا كبيرا على مضيفه السويسري 3-1 في المباراة الدولية الودية في كرة القدم التي اقيمت الاربعاء في برن وامام 30200 متفرج.

وتدين الارجنتين بفوزها لنجم برشلونة الاسباني افضل لاعب في العالم في الاعوام الثلاثة الاخيرة ليونيل ميسي الذي سجل الاهداف الثلاثة في الدقائق 20 و88 و90+3 من ركلة جزاء، فيما سجل شيردان شكيري هدف الشرف لاصحاب الارض في الدقيقة 50.

وخلق ميسي المتاعب للدفاع السويسري منذ البداية وكاد يفتتح التسجيل من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الرابعة، لكنه سرعان ما اربك اصحاب الارض بفضل سرعة انطلاقاته ومراوغاته فترجم مجهوداته الى هدف مبكر في الدقيقة 20 اثر تمريرة من مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي سيرخيو اغويرو.

ووقف المنتخب السويسري ندا قويا امام ضيوفه ونجح في ادراك التعادل عبر شكيري مطلع الشوط الثاني، لكن ميسي صاحب المركز الثاني على لائحة هدافي الدوري الاسباني برصيد 28 هدفا بفارق هدف خلف واحد مهاجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو المتصدر، استغل هفوة للمدافع فرانسوا افولتيه ومنح التقدم لمنتخب بلاده، قبل ان يحصل مهاجم النادي الملكي غونزالو هيغواين على ركلة جزاء اثر عرقلته من قبل افولتيه فانبرى لها ميسي بنجاح (90+3).