ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقرير نشرته الثلاثاء بأن مدرب ريال مدريد الاسباني جوزيه مورينو قد وقع بالفعل اتفاقا مع رومان ابراموفيتش من أجل العودة لقيادة البلوز خلال اجتماع غير معلن ، الصيف المقبل.

ووفقا للصحيفة فانه حل جميع الخلافات بين مورينيو وابراموفيتش، مشيرة الى ان المدرب البرتغالي هو وحده من يستطيع ضمان النجاح للفريق اللندني، واعادة بناء الفريق من جديد في ظل وجود لاعبين كبار كالاسباني خوان ماتا والبرازيلي اوسكار.

وشوهد مورينيو بالامس في ملعب ستانفورد بريدج معقل نادي تشلسي لمتابعة المباراة الودية التي جمعت بين البرازيل وروسيا، حيث هذه هي المرة الأولى التي يعود فيها مورينيو إلى منذ أن كان مدرباً لفريق انتر ميلان في 2010.

وحسب مصادر مقربة من النادي الانكليزي قالت الصحيفة بأن ابراموفيتش يعتبر مورينيو هو الخيار رقم واحد لادراة الفريق هذا الصيف، حيث نقلت عن لسانه قوله quot;لا زال مورينيو مدربا لريال مدريد، والفريق الاسباني يسعى جاهدا للفوز بلقب دوري الابطال، الا ان ذلك لن يبقي مورينيو في مدريد، المدرب لم يخفي رغبته للعمل في انكلترا مجدداquot;.

وعزز المدرب البرتغالي من إشاعات رحيله عن ريال مدريد وعودته لتشلسي من جديد بعدما أكد منذ أيام بأنه لم يعد يبحث عن تجارب جديدة وإنما يفضل العودة إلى فريق سبق أن دربه.
جماهير تشلسي أبدت رغبتها مرارا بعودة مورينيو الى القلعة الزرقاء، حيث رفعت خلال المباريات لافتات عدة تطالب بعودة السبيشل وان بعد الخروج من دوري الابطال ونتائج الفريق الغير جيدة.