قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من نادي برشلونة، ان المدرب خورخي خيسوس المدير الفني لنادي بنفيكا البرتغالي، تم منحه لقب "رجل العام 2014"، على حساب اللاعب الأفضل في العالم كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مديد الإسباني.

وذكرت الصحيفة أن منح خورخي خيسوس لقب "رجل العام 2014" جاء بناء تصويت أجرته صحيفة "أبولا" أشهر الصحف البرتغالية، حيث تفوق في التصويت على رونالدو الذي قدم سنة خرافية مع ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن هذا الأمر قد يغضب رونالدو، معتبرة أن صحيفة "أبولا" أنصفت المدرب خورخي خيسوس الذي قاد بنفيكا للثلاثية المحلية الموسم الماضي إلى جانب بلوغه نهائي الدوري الاوروبي.

وقال المدرب خورخي خيسوس بعد تسلمه كأس الجائزة: "لقد كان أفضل عام بالنسبة لي كمدرب، وأنا لا أعرف ما إذا كنت سأتمكن من تكرار ذلك مرة أخرى".

وأضاف "ليس من السهل الفوز بأربعة ألقاب في عام واحد، سواء عليا أو على أي مدرب آخر، عام 3014 كان رائعا جدا".

أما رونالدو نجم ريال مدريد والذي توج بالجائزة في العام الماضي، فقد احتل المركز الثاني في تصويت الصحيفة للقب "رجل العام 2014"

جدير بالذكر أن رونالدو أنهى عام 2014 بأفضل طريقة ممكنة سواء على المستوى الشخصي أو المستوى الجماعي مع فريقه ريال مدريد، حيث لا يزال يتربع على صدارة هدافي الليغا الإسبانية برصيد 25 هدفا، كما أن فريقه يتربع صدارة البطولة، إلى جانب تتويجه بأربعة ألقاب كبرى أخرها كانت بطولة كأس العالم للأندية.