قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد الإسباني سعادته الكبيرة بتسجيله أحد أهداف فريقه في مرمى اسبانيول في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني.

وسجل ناتشو الهدف الثالث والأخير لريال مدريد في مرمى ضيفه اسبانيول، حيث جاء الهدف اثر هجمة منسقة مرر منها ايسكو كرة الى الجهة اليسرى حيث المتابع اربيلوا الذي ارسلها الى الجهة المقابلة فاستقبلها ناتشو وسددها في المرمى (77).

وقال ناتشو في تصريحات صحفية بعد المباراة: "نحن كان يجب علينا الفوز فنحن في ناد كبير وكل شيء يضاعف والان علينا أن نفكر في مباراة الخميس أمام أتليتكو مدريد".

وعن الهدف الذي سجله في المباراة قال: "اللعب بهذا القميص وتسجيل هدف على هذا الملعب امر رائع جدا".

ويأتي فوز ريال مدريد بعد خسارتين امام فالنسيا في الدوري 1-2 مطلع العام انهت سلسلة من 22 فوزا متتاليا له، ثم اخرى امام اتلتيكو مدريد بطل الدوري صفر-2 الاربعاء الماضي في ذهاب ثمن نهائي الكأس، وبهذا الصدد قال ناتشو: "صحيح أننا خسرنا المباراتين الماضيتين، ولكن يجب أن لا ننسى ما تم تحقيقه من إنجازات، وانتصارات متتالية".

من جانب آخر تطرق ناتشو للحديث عن التقارير التي ادعت بتوتر العلاقة بين نجمي الفريق الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل، حيث قال: "العلاقة بين رونالدو وبيل أكثر من رائعة، واللاعبين جميعهم متحدين".

جدير بالذكر أن النجم الويلزي كان قد أثار غضب النجم البرتغالي خلال المباراة، حيث سنحت فرصة ذهبية امام بيل لتسجيل الهدف الثالث وحسم النتيجة علما ان البرتغالي كريستيانو رونالدو كان في موقف مثالي للتسجيل في ما لو مررت له الكرة، ما أغضب رونالدو.