قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نجح ريال مدريد الإسباني في حسم صفقة النجم البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا متوسط ميدان فريق كروزيرو البرازيلي، وذلك وفقا لتقارير صحفية إسبانية.

وكان بطل أوروبا قد تعاقد بشكل رسمي مع مع الموهوب النرويجي الصاعد مارتن أوديغارد البالغ من العم 16 عاما، لتكون صفقة اللاعب البرازيلي لوكاس سيلفا هي الثانية التي سيرمها النادي الملكي في الميركاتو الشتوي الحالي.

و ذكرت صحيفة "أس" الاسبانية بان لوكاس سيلفا قد غادر مرحلة التركيز لكروزيرو، حيث أجرى فحصا طبيا في عيادة بيلو هوريزونتي في البرازيل تمهيدا لانتقاله إلى الفريق الملكي.

وحسب الصحيفة فإن إدارة النادي البرازيلي بررت قيام اللاعب بالفحص الطبي بأنه كان اختبارا روتينيا ويخص الفريق، فيما أكدت الصحف البرازيلية أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب كانت من أجل الانتقال إلى ريال مدريد.

وكانت الصحيفة المدريدية قد أكدت في وقت سابق من هذا الأسبوع أن إدارة ريال مدريد أحيت مجددا المفاوضات مع النادي البرازيلي من أجل التعاقد مع سيلفا، وذلك بعدما تلقت إدارة النادي الملكي عرضا جيدا من نادي اتلتيك بيلباو لضم اللاعب أسير ايارمندي.

ووفقا لمعلومات الصحيفة فإنه من المتوقع إعلان ريال مدريد بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة، حيث تكهنت بأن اللاعب سيوقع عقدا مع النادي الملكي لمدة ست سنوات، ومبلغ يتراوح ما بين 13 و 15 مليون يورو.

من جهتها صحيفة ماركا الرياضية الاسبانية ادعت أن ريال مدريد قد توصل الى اتفاق مع كروزيرو لضم النجم البرازيلي مقابل نحو 15 مليون يورو.

جدير بالذكر أن لوكاس سيلفا اختير&كأفضل لاعب وسط مدافع في الدوري البرازيلي، بعد أن لعب دورا بارزًا في تتويج كروزيرو باللقب.

&