رد اللاعب البرازيلي جوزيه إدملسون غوميز دي مورايس اللاعب السابق لبرشلونة الإسباني على التصرف الذي أقدم عليه اللاعب الإسباني خوان فران لاعب أتلتيكو مدريد،تجاه مواطنه نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق الكاتالوني خلال مباراة الفريقين في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وكان اللاعب الإسباني قد استفز اللاعب البرازيلي نيمار بعدما ذكره خلال المباراة بالذكريات السيئة التي عاشها اللاعب مع منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة التي احتضنتها البرازيلي، وشهدة خسارة مذلة للمنتخب البرازيلي أمام ألمانيا بسباعية.

ورد اللاعب البرازيلي السابق جوزيه إدملسون على سخرية خوان فران على ابن جلدته، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كان قد غرد عدة تغريدات عن تلك المباراة.

وقال اللاعب البرازيلي: " "خونفران، البرازيل توجت بكأس العالم خمس مرات من قبل، بالتأكيد سبب قيامك بهذه اللفتة يعود إلى عدم معرفتك لكيفية الوقوف أمام أفضل لاعب في البرازيل".

وحاول خوان فران استفزاز نيمار، بعدما تحصل منه اللاعب البرازيلي على خطأ، حيث لوح لاعب أتلتيكو مدريد يديه مشيراً بأصابعه السبعة، في إشارة منه إلى الخسارة المذلة للبرازيل في المونديال.

ويبدو أن تصرف خوان فران الإساتفزازي هذا قد جاء كرد منه على تصرف اللاعب البرازيلي الذي سبق له أن أرسل قبلة ساخرة للاعب الإسباني بد انتهاء مباراة الفريقين في الدوري الإسباني في الحادي عشر من يناير.