أظهر اللاعب الألماني شكودران مصطفى مدافع فريق فالنسيا الإسباني، تمسكاً كبيراً بعقيدته الإسلامية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ناديه عشية المواجهة التي تجمع الفريق أمام ملقة في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتفاجأ اللاعب الألماني المسلم بوجود زجاجة بيرة لأحد رعاة النادي على الطاولة عندما دخل القاعة للحديث عن مباراة فريقه أمام ملقة، وبدت ملامح الاستياء واضحة على محياه ورفض تواجد زجاجة البيرة أمامه.

وأظهر مقطع فيديو تداولته وسائل الإعلام العالمية، شكودران مصطفي وهو يزيح زجاجة البيرة من أمامه أثناء المؤتمر الصحفي، وقام بإبعادها، رافضا القيام بأي فعل منافي للدين الإسلامي.

وحاول أحد منظمي المؤتمر الصحفي من نادى فالنسيا اقناع اللاعب الألماني بضرورة تواجد زجاجة البيرة في مكانها لعدم دخول النادي في صدام مع الراعي له.

ونجح المسؤول عن تنظيم المؤتمر الصحفي في إقناع اللاعب الدولي الألماني بضرورة تواجد زجاجة البيرة، حيث أعادها إلى مكانها الطبيعي، الأمر الذي لم يرق لـ شكودران مصطفى.

يذكر ان شكودران مصطفى هو لاعب كرة قدم ألماني من أصل ألباني، وهو مسلم وسبق له أن نشر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة وهو يحمل قميص مكتوب عليه عبارة "انا مُسلم فلا ترتعب"، وذلك خلال تهنئته للمسلمين بمناسبه حلول شهر رمضان المبارك العام الماضي.

شاهد الفيديو: