&شهدت تدريبات نادي ريال مدريد الإسباني عودة عدداً من اللاعبين المصابين وسط تفاوت إمكانية مشاركة البعض في المباراة المقبلة في الليغا من عدمها.

&
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن تدريبات الفريق الملكي شهدت عودة الرباعي الكولومبي خاميس رودريغيز والفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي بيبي والظهير الإسباني ألفارو أربيلوا.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الدولي الفرنسي بنزيما يعد الأقرب من بين الرباعي في مسألة تدعيم كتيبة المدرب رافائيل بينيتيز في المباراة القادمة بالليغا أمام لاس بالماس في الجولة العاشرة.
&
وأشارت إلى أن الظهير المخضرم ألفارو أربيلوا تعافي تقريباً من الإصابة التي ألمت به في وقت سابق ولكن لا مشكلة تحدق بالفريق الأبيض بسبب تواجد البرازيليين دانيلو ومارسيلو على الجانبين الأيمن والأيسر على التوالي.
&
ولفتت إلى أن المدافع البرتغالي بيبي اضطر لخوض تدريبات بمفرده وهو الأمر الذي تكرر مع الموهبة الكولومبية خاميس رودريغيز وهو ما يوضع أنهما لن يستطيعا تدعيم فريق بينيتيز في المواجهة المقبلة بالدوري الإسباني.
&
وأوضحت أن تدريبات ريال مدريد شهدت تواجد الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بجانب لاعبي خط الدفاع مارسيلو وراموس وفاران بالإضافة إلى ثنائي خط الوسط توني كروس وإيسكو.
&
وأكملت أن الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو غاب عن التدريبات بإذن من المدرب بينيتيز دون الكشف عن سبب الغياب عن تمرينات الميرنغي.
&