اقتنص ريال مدريد فوزاً مهماً على مضيفه إيبار، وفرط ارسنال بفرصة اللحاق بسيتي وليستر إلى الصدارة، فيما عاد تشلسي بنقطة من ملعب "وايت هارت لاين" وواصل ليفربول نتائجه الجيدة، ومني روما بهزيمته الأولى&وواصل يوفنتوس صحوته.

إيلاف_الفرنسية: استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات محليا بفوزه الثمين على مضيفه ايبار 2-صفر الاحد على الملعب البلدي دي ايبورويا وامام 5892 متفرجا في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل الويلزي غاريث بايل (43) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (81 من ركلة جزاء) الهدفين.
&
وهو الفوز الاول ريال مدريد بعد خسارتين متتاليتين امام مضيفه اشبيلية 2-3 وضيفه وغريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب صفر-4، فعزز موقعه في المركز الثالث برصيد 27 نقطة بفارق 6 نقاط خلف النادي الكاتالوني المتصدر الذي كان سحق ضيفه ريال سوسييداد برباعية نظيفة امس السبت، وبفارق نقطتين خلف جاره اتلتيكو مدريد الفائز بشق النفس على ضيفه اسبانيول 1-صفر امس ايضا.
&
وعانى النادي الملكي الامرين لتخطي عقبة ايبار المتألق هذا الموسم حيث كان الاخير صاحب الافضلية اغلب فترات الشوط الاول دون ان ينجح في هز شباط ضيوفه الذي استغلوا ركلة ركنية وصلت منها الكرة من الكرواتي لوكا مودريتش داخل المنطقة فطار لها بايل برأسية من مسافة قريبة وتابعها داخل المرمى (43).
&
وهو الهدف الاول لبايل منذ 29 اب/اغسطس الماضي وثنائيته في مرمى ريال بيتيس (5-صفر).
&
وعاد ايبار الى افضليته في الشوط الثاني في محاولة لادراك التعادل فكثرت هجماته دون خطورة على مرمى الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، فيما سنحت اخطر الفرص لريال مدريد وتحديدا نجمه رونالدو ابرزها تسديدة مقصية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من بايل، ثم انفراد اللاعب نفسه بالحارس اسيير رييسغو لكنه سدد في الشباك الخارجية.
&
وانتظر ريال مدريد حتى الدقيقة 82 لاضافة الهدف الثاني عبر رونالدو من ركلة جزاء اثر عرقلة لوكاس فاسكيز، بديل الكولومبي خامس رودريغيز، داخل المنطقة من طرف المدافع داني غارسيا.
&
وهي ركلة الجزاء المئة لرونالدو في مسيرته الاحترافية سجل منها 86.
&
خيتافي وفياريال&
&
وحرم خيتافي ضيفه فياريال من استعادة المركز الرابع بفوزه عليه 2-صفر على ملعب "كوليسيوم الفونسو بيريز" وامام 5903 متفرجين.
&
وسجل انخل لافيتا (21) والفارو فاسكيز (51) الهدفين فارتفع رصيد خيتافي الى 14 نقطة نقلته الى المركز الثالث عشر مقابل 21 لفياريال الذي بقي سادسا.
&
بلباو ورايو فايكانو&
&
وعاد اتلتيك بلباو الى سكة الانتصارات ايضا بفوزه الساحق على مضيفه رايو فايكانو بثلاثية نظيفة حملت توقيع هدافه اريتث ادوريث في الدقائق 1 و24 من ركلة جزاء و60.
&
واكمل اتلتيك بلباو المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعه الفرنسي ايمريك لابورت في الدقيقة 64.
&
وارتقى اتلتيك بلباو الى المركز السابع برصيد 20 نقطة بفارق الاهداف امام ايبار، فيما تجمد رصيد رايو فايكانو عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر.

اشبيلية وفالنسيا
&
&وحسم اشبيلية قمته مع فالنسيا في صالحه 1-صفر على ملعب "رامون سانشيث بيثخوان" في اشبيلية وامام 34914 متفرجا.
&
واستغل اشبيلية النقص العددي في صفوف ضيوفه بعد طرد المدافع البرتغالي جواو كانسيلو في الدقيقة 35 لتلقيه الانذار الثاني فسجلوا هدف الفوز عبر المدافع سيرجيو اسكوديرو في الدقيقة 50 بتسديدة على الطائر من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من الدولي الارجنتيني ايفر بانيغا.
&
واكمل فالنسيا المباراة بتسعة لاعبين اثر طرد لاعب الوسط خافيير فويغو مارتينيز في الدقيقة 78 لتلقيه الانذار الثاني ايضا.
&
وصعد اشبيلية الى المركز العاشر برصيد 18 نقطة بفارق الاهداف امام جاره ريال بيتيس وبفارق نقطة واحدة خلف فالنسيا التاسع.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- برشلونة & & & & 33 نقطة من 13 مباراة
&
2- اتلتيكو مدريد & 29 من 13
&
3- ريال مدريد & & & & 27 من 13
&
4- سلتا فيغو & & & 24 من 13
&
5- ديبورتيفو & & & 21 من 13
&
فياريال & & & & & & & 21 من 13
&
&
&
أهداف مباراة ريال مدريد وايبار:

&

أرسنال يفرط بفرصة اللحاق بالصدارة وتشلسي يعود بنقطة

فرط ارسنال بفرصة اللحاق بمانشستر سيتي وليستر سيتي الى الصدارة وفشل في العودة سريعا الى سكة الانتصارات بتعادله مع مضيفه نوريتش سيتي 1-1 الاحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
&
وكانت الفرصة متاحة امام فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر لتعويض خسارة المرحلة الماضية امام وست بروميتش البيون (1-2) والاستفادة من تعادل ليستر سيتي مع مانشستر يونايتد (1-1) لكي ينضم الى الصدارة بصحبة مانشستر سيتي، الفائز السبت على ساوثمبتون (3-1)، لكنه اكتفى بنقطته الثانية في المراحل الثلاث الاخيرة وبقي في المركز الرابع برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة عن يونايتد الثالث واثنتين عن ثنائي الصدارة.
&
وافتتح ارسنال الذي تعرض لضربة منذ الدقيقة 11 باصابة الفرنسي لوران كوسييلني ما اضطره لترك مكانه للبرازيلي غابرييل باوليستا، التسجيل في الدقيقة 30 عندما اخطأ الحارس جون رودي في تشتيت الكرة فقطعها التشيلي اليكسيس سانشيس وممررها الى الالماني مسعود اوزيل الذي توغل على الجهة اليسرى قبل ان يسدد بعيدا عن الحارس الذي خرج لقطع الطريق عليه.
&
لكن فرحة ارسنال لم تدم لان نوريتش ادرك التعادل في الدقيقة 43 عبر الجامايكي لويس غرابان الذي استلم الكرة داخل المنطقة بطريقة رائعة اثر تمريرة متقنة من الايرلندي روبي برادي والتف قبل ان يسدد في شباك الحارس التشيكي بتر تشيك.
&
وفي الشوط الثاني تعرض ارسنال لضربة اخرى باصابة سانشيس ما اضطر فينغر الى استبدال بالكوستاريكي جويل كامبل (60) ثم زج اليكس تشمبرلاين بدلا من الويلزي ارون رامسي (71) دون ان يتمكن البديلان من ترك اثرهما على مجريات اللقاء لتبقى النتيجة على حالها.
&
تشلسي وتوتنهام
&
وعاد تشلسي حامل اللقب بنقطة من ملعب "وايت هارت لاين" الخاص بجاره اللدود توتنهام بالتعادل معه صفر-صفر.
&
صحيح ان التعادل ليس بنتيجة مثالية بالنسبة لفريق مثل تشلسي لكنه يعتبر حاليا انجازا الى حد ما نظرا الى المستوى المخيب الذي يقدمه فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الموسم، اضافة الى ان توتنهام يعتبر من ابرز الفرق لانه لم يخسر سوى مرة واحدة وكانت في المرحلة الافتتاحية امام مانشستر يونايتد.
&
وكان فريق مورينيو الذي بدأ اللقاء بابقاء المهاجم الاسباني دييغو كوستا على مقاعد الاحتياط، يمني النفس بتحقيق فوز ثان على التوالي للمرة الاولى هذا الموسم، وهو دخل الى موقعته مع جاره بمعنويات جيدة بعض الشيء بعد الفوز على نوريتش في الدوري المحلي (1-صفر) ثم على ماكابي تل ابيب الاسرائيلي (4-صفر) في دوري ابطال اوروبا الا ان ذلك لم ينفعه كثيرا واكتفى بنقطة رفع من خلالها رصيده الى 15 نقطة في المركز الرابع عشر.
&
اما بالنسبة لتوتنهام الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الثالثة عشرة على التوالي لكنه اكتفى بالتعادل للمباراة السابعة، فرفع رصيده الى 25 نقطة في المركز الخامس بفارق 4 نقاط عن ثنائي الصدارة مانشستر سيتي وليستر سيتي.
&
ليفربول وسوانسي
&
وواصل ليفربول نتائجه الجيدة في الاونة الاخيرة بتغلبه على ضيفه سوانسي سيتي 1-صفر، ليضيف هذا الفوز الى ذلك الذي حققه في المرحلة السابقة في ارض مانشستر سيتي (4-1) والى تأهله الى الدور الثاني من الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" بفوزه الخميس على بوردو الفرنسي (2-1).
&
ويدين فريق المدرب الالماني يورغن كلوب بفوزه الصعب الى جيمس ميلنر الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 62 وذلك بعدما لمس نيل تايلور الكرة بيده داخل المنطقة.
&
ورفع ليفربول رصيده الى 23 نقطة واصبح سادسا، فيما تجمد رصيد سوانسي عند 14 نقطة في المركز السادس عشر.
&
وست هام ووست بروميتش
&
وعلى ملعب "ابتون بارك"، فشل وست هام في العودة الى سكة الانتصارات التي حاد عنها في المراحل الثلاث السابقة واكتفى بالتعادل مع ضيفه وست بروميتش البيون بهدف للارجنتيني ماورو زاراتي (16) مقابل هدف للنيوزيلندي وينستون ريد (50 من ركلة جزاء).
&
ورفع وست هام بتعادله الرابع هذا الموسم رصيده الى 22 نقطة في المركز الثامن بفارق الاهداف خلف جاره كريستال بالاس، فيما اصبح رصيد وست بروميتش 18 نقطة في المركز الثالث عشر.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- مانشستر سيتي&&&&&&&& 29 نقطة من 14 مباراة
&
2- ليستر سيتي&&&&&&&&&& 29 من 14
&
3- مانشستر يونايتد&&&&& 28 من 14
&
4- ارسنال&&&&&&&&&&&&&& 27 من 14
&
5- توتنهام&&&&&&&&&&&&& 25 من 14
&
أهداف مباراة آرسنال ونوريتش سيتي:

&

أهداف مباراة ليفربول وسوانسي سيتي:

&

ملخص مباراة تشلسي وتوتنهام :

&
روما يسقط في معقله وحامل اللقب يواصل صحوته
&
مني روما بهزيمته الاولى هذا الموسم في معقله وبين جماهيره وجاءت على يد اتالانتا صفر-2 الاحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
&
ودخل فريق العاصمة الى هذه المباراة وهو يبحث عن تناسي هزيمته المذلة امام برشلونة الاسباني الذي اكتسحه 6-1 الثلاثاء الماضي في دوري ابطال اوروبا، لكنه خرج منها ومدربه الفرنسي رودي غارسيا في وضع لا يحسد عليه بتاتا بعد ان سقط "جالوروسي" للمرة الاولى في معقله من اصل 9 مباريات خاضها في "اولمبيكو" هذا الموسم ضمن جميع المسابقات.
&
ويدين اتالانتا فوزه الاول في الملعب الاولمبي منذ 24 ايار/مايو 2003 الى الارجنتينيين اليخاندرو غوميز وجرمان دينيس اللذين سجلا الهدفين في الدقيقة 40 و82، الاول بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة والثاني من ركلة جزاء تسبب بها البرازيلي مايكون وطرد على اثرها.
&
واكمل اتالانتا بدوره اللقاء ناقص العدد بعد طرد غولييلمو ستنداردو (88) والبرتو غراسي (4+90).
&
وتجمد رصيد فريق غارسيا عند 27 نقطة في المركز الرابع بفارق 3 نقاط عن انتر ميلان المتصدر الذي يلعب غدا الاثنين مع نابولي الثاني في قمة المرحلة، فيما رفع اتالانتا بفوزه السادس الى 21 نقطة.
&
لاتيسو وامبولي&
&
ولم تكن حال القطب الازرق والابيض للعاصمة اي لاتيسو افضل من غريمه روما اذ فشل في العودة الى سكة الانتصارات التي حاد عنها للمرحلة الخامسة على التوالي بسقوطه امام مضيفه امبولي بهدف سجله لورنزو تونيلي منذ الدقيقة 5.
&
وتجمد رصيد "بيانكوشيلستي" الذي لم يحقق سوى فوز واحد في المراحل السبع الاخيرة وخسر للزيارة الثالثة على التوالي الى معقل امبولي، عند 19 نقطة في المركز العاشر وذلك قبل مواجهته المرتقبة مع يوفنتوس على ارضه الجمعة المقبل، فيما اصبح رصيد صاحب الارض 18 نقطة في المركز الثاني عشر.
&
يوفنتوس وباليرمو&
&
وواصل يوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الاربعة الاخيرة صحوته بفوزه الثمين على مضيفه باليرمو 2-صفر.
&
ومنح الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش القدم لفريق "السيدة العجوز" في الدقيقة 54 بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية للدولي الارجنتيني باولو ديبالا، وطمأن ستيفانو ستورارو انصار ناديه بتسجيله للهدف الثاني عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من الدولي الفرنسي بول بوغبا فهيأها لنفسه داخل المنطقة وسددها بيسراه على يمين الحارس ستيفانو سورنتينو (89)، قبل ان يختم لاعب باليرمو السابق سيموني زازا، بديل ديبالا، المهرجان بالهدف الثالث بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة بعد تبادله الكرة مع الدولي الاسباني الفارو موراتا، بديل ماندزوكيتش (90+3).
&
وهو الفوز الرابع على التوالي محليا لرجال المدرب ماسيميليانو اليغري والسابع هذا الموسم فارتقى الى المركز الخامس مؤقتا برصيد 24 نقطة بفارق 6 نقاط خلف انتر ميلان المتصدر والذي يلتقي مع مضيفه نابولي الثاني غدا الاثنين في ختام المرحلة، وبفارق نقطة واحدة امام ساسوولو الخامس قبل المرحلة والذي يستضيف فيورنتينا شريك نابولي في المركز الثاني غدا ايضا.
&
اما باليرمو فتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز السادس عشر.
&
جنوى وكاربي&
&
وفاجأ كاربي مضيفه جنوى وحقق فوزه الثاني لهذا الموسم بعد ان تغلب عليه بهدفين لماركو بورييلو (57) وكريستيان زاكاردو (80)، مقابل هدف للبرتغالي ديوغو فيغويراش (8)، مستفيدا من النقص العددي في صفوف صاحب الارض الذي اكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 7 بعد طرد ليوناردو بافوليتي.
&
وتخلى كاربي عن المركز الاخير لهيلاس فيرونا الذي خسر امام مضيفه المتواضع الاخر فروزينوني بهدفين لفيديركو فيفاني (70) واليوناني فانغليس موراس (76)، مقابل ثلاثة اهداف لدانييل كيوفاني (32 من ركلة جزاء و41) وفيديريكو ديونيسي (40) في مباراة اكملها الخاسر بعشرة لاعبين بعد طرد بييرلويجي جوليني (20).
&
اودينيزي وكييفو
&
وعاد اودينيزي من ملعب كييفو ثلاث نقاط بعدما تغلب عليه بثلاثة اهداف للفرنسيين نيكولاس فراي (42) وسيريل تيريو (46 و81)، مقابل هدفين لالبرتو بالوسكي (26) وروبرتو انغليزي (73).

- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- انتر ميلان & & & 30 نقطة من 13 مباراة
&
2- نابولي & & & & &28 من 13
&
3- فيورنتينا & & & 28 من 13
&
4- روما & & & & & &27 من 14
&
5- يوفنتوس & & & & 24 من 14
أهداف مباراة روما واتلانتا:

أهداف مباراة يوفنتوس وباليرمو:

دورتموند يستعيد توازنه&وتعثر فولفسبورغ

&
استعاد بوروسيا دورتموند الثاني توازنه بفوزه الكبير على ضيفه شتوتغارت 4-1 الاحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.
&
ودخل فريق المدرب توماس توخيل الى اللقاء وهو يبحث عن تعويض خسارته المفاجئة في المرحلة السابقة امام هامبورع (1-3)، وقد تمكن من تحقيق مبتغاه بفضل الغابوني المتألق بيار-ايميريك اوباميانغ الذي سجل ثنائية (19 و90) رافعا رصيده الى 17 هدفا في 14 مباراة، فيما كان الهدفان الاخران من نصيب غونزالو كاسترو (3) ويورغ نييدرماير (65 خطأ في مرمى فريقه).
&
اما هدف شتوتغارت الذي خاض اللقاء بقيادة مدربه الموقت يورغن كرامني بعد اقالة الكسندر تسورنيغر يوم الثلاثاء اثر الخسارة القاسية للفريق على ارضه امام الجريح الاخر اوغسبورغ (صفر-4) في المرحلة الماضية، فكان الهدف من نصيب دانييل ديفادي (40).
&
ورفع دورتموند رصيده الى 32 نقطة في المركز الثاني بفارق 8 نقاط خلف غريمه بايرن ميونيخ حامل والمتصدر الذي فاز السبت على هرتا برلين 2-صفر، فيما تجمد رصيد شتوتغارت عند 10 نقاط في المركز السادس عشر بعد ان مني بهزيمته العاشرة.
&
فولفسبورغ واوغسبورغ
&
وفي مباراة ثانية، اكتفى فولفسبورغ الثالث ووصيف البطل بالتعادل السلبي مع مضيفه الجريح اوغسبورغ، ليتحضر بالتالي بشكل مخيب للموقعة المرتقبة مع دورتموند في المرحلة المقبلة.
&
ورفع فولفسبورغ الذي حقق فوزا واحدا في المراحل الثلاث الاخيرة، رصيده الى 25 نقطة في المركز الثالث بفارق 7 نقاط عن دورتموند، فيما اصبح رصيد اوغسبورغ 10 نقاط فقط في المركز السادس عشر.
&
وانتهى دربي الشمال بين باير ليفركوزن وضيفه اللدود شالكه بالتعادل 1-1، ليفشل الاخير في العودة الى سكة الانتصارات التي حاد عنها لخمس مراحل متتالية.
&
وبدا شالكه في طريقه للخروج بالنقاط الثلاث بعدما تقدم حتى الدقيقة 85 بهدف سجله الكاميروني ماكسيم تشوبو-موتينغ في الدقيقة 50، لكن المدافع ساشا ريثر اهدى صاحب الارض هدف التعادل في الوقت القاتل عندما حول الكرة في شباك فريقه عن طريق الخطأ.
&
ورفع شالكه رصيده الى 21 نقطة في المركز الثامن، وليفركوزن الى 21 نقطة في المركز السادس.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- بايرن ميونيخ & & & & 40 نقطة من 14 مباراة
&
2- بوروسيا دورتموند & & 32 من 14
&
3- فولفسبورغ & & & & & &25 من 14
&
4- بوروسيا مونشنغلادباخ &23 من 14
&
5- هرتا برلين & & & & & 23 من 14&
&
-&ترتيب فرق الصدارة:
&
1- بايرن ميونيخ & & & & 40 نقطة من 14 مباراة
&
2- بوروسيا دورتموند & & 32 من 14
&
3- فولفسبورغ & & & & & &24 من 13
&
4- بوروسيا مونشنغلادباخ &23 من 14
&
5- هرتا برلين & & & & & 23 من 14
&
أهداف مباراة بروسيا دورتموند وشتوتغارت:

كاين يستعيد المركز الثاني وسانت اتيان توازنه

استعاد كاين المركز الثاني من ليون بفوزه الساحق على مضيفه بوردو 4-1 الاحد على الملعب الجديد في بوردو وامام 18130 متفرج في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
&
وبكر كاين بالتسجيل عبر المدافع التونسي صيام بن يوسف في الدقيقة السادسة، ثم عزز تقدمه بهدفين مطلع الشوط الثاني الاول عن طريق داميان دا سيلفا (56) والثاني بالنيران الصديقة وتحديدا حارس المرمى سيدريك كاراسو الذي تابع كرة راسية لدا سيلفا بالخطأ في مرماه (61)، قبل ان يختم اندي ديلور المهرجان بالهدف الرابع في الدقيقة 77.
&
واكمل بوردو المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد لاعب وسطه الدولي الغابوني اندريه بوكو في الدقيقة 81 لتلقيه الانذار الثاني، بيد انه نجح في تسجيل هدف الشرف في الدقيقة الاخيرة بواسطة انزو كريفيلي.
&
وهو الفوز الثاني لكاين في مبارياته الخمس الاخيرة التي اهدر فيها 8 نقاط، فرفع رصيده الى 28 نقطة بفارق نقطة واحدة امام انجيه الذي كان انتزع المركز الثاني مؤقتا امس السبت بفوزه على ليل 2-صفر، وبفارق 3 نقاط امام ليون الذي كان خسر امام ضيفه مونبلييه 2-4 اول من امس الجمعة في افتتاح المرحلة.
&
اما بوردو فتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز الرابع عشر.
&
سانت اتيان وغانغان&
&
وفي مباراة ثانية، استعاد سانت اتيان نغمة الانتصارات بفوزه الكبير على ضيفه غانغان 3-صفر على ملعب "جوفروا غيشار" وامام 25249 متفرجا.
&
وسجل رومان هامومة (52) وفالنتان ايسيريك (86 من ركلة جزاء) ونولان رو (90+5) الاهداف.
&
وهو الفوز الاول لسانت اتيان محليا بعد خسارتين متتاليتين والثامن هذا الموسم فاختتم به اسبوعه بافضل طريقة ممكنة بعدما كان انتزع بطاقته الى الدور الثاني لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" الخميس الماضي.&
&
وارتقى سانت اتيان الى المركز الخامس بعدما رفع رصيده الى 25 نقطة، فيما تجمد رصيد غانغان عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.
&
مرسيليا وموناكو
&
وانتهت قمة مرسيليا وموناكو بالتعادل 3-3 على ملعب "فيلودروم" وامام 60 الف متفرج.
&
وكان مرسيليا البادىء بالتسجيل عبر رومان اليساندريني في الدقيقة 12، ورد موناكو بثنائية للمامي توريه في الدقيقتين 19 و39 وأنهى الشوط الاول في صالحه 2-1.
&
ونجح مرسيليا في ادراك التعادل مطلع الشوط الثاني عبر الدولي البلجيكي ميتشي باتشوياي (51) رافعا رصيده الى 10 اهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين، لكن المدافع الدولي البرتغالي فابيو كوينتراو المنتقل من ريال مدريد الاسباني، منح التقدم مجددا لفريق الامارة في الدقيقة 72، قبل ان يدرك جورج-كيفان نكودو التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 82.
&
ورفع موناكو رصيده الى 24 نقطة في المركز السابع مقابل 19 نقطة لمرسيليا الحادي عشر.

- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- باريس سان جرمان &41 نقطة من 15 مباراة
&
2- كاين & & & & & & 28 من 15
&
3- انجيه & & & & & &26 من 15
&
4- ليون & & & & & & 25 من 15
&
5- سانت اتيان & & & 25 من 15