يرى الهولندي رونالد كومان، مدرب ساوثمبتون رابع الدوري الانكليزي لكرة القدم بأن فريقه ما زال قادرا على حجز بطاقة مؤهلة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل على الرغم من هزيمته المفاجئة امام سوانسي سيتي التاسع صفر-1 الاحد في المرحلة الثالثة والعشرين.
&
ويملك ساوثمبتون برصيد 42 نقطة بفارق المواجهات المباشرة امام ارسنال الخامس وبفارق نقطة واحدة خلف مانشستر يونايتد الثالث، علما ان تشلسي يتصدر ب53 نقطة امام مانشستر سيتي ب48 نقطة.
&
يذكر ان المراكز الثلاثة الاولى في الدوري الانكليزي تؤهل مباشرة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما يخوض صاحب المركز الرابع الدور التمهيدي.
&
وقال كومان الفائز مع منتخب هولندا بكأس الامم الاوروبية 1988 في المانيا: "علينا ان نتوقع فوز فرق مثل ارسنال، توتنهام وليفربول بالمباريات"، علما ان هذه الفرق تنافس ساوثمبتون على المقاعد المؤهلة الى المسابقة الاوروبية الام.
&
وتابع: "انها فرق كبيرة مع لاعبين رائعين. لست متفاجئا من قدرتها على العودة. من الصعوبة بالنسبة لنا ان نحافظ على موقعنا المتقدم في الترتيب. علينا ان نكون ممتازين في كل مباراة. ان لم يكن كل لاعب في القمة، فإن الامر سيكون صعبا علينا. وعلى الرغم من الهزيمة، ما زال موقعنا جيدا في الترتيب وسنستمر".