&يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني التوقيع مع الظهير البرازيلي المتألق دانيلو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تعويض الرحيل المتوقع للمخضرم ألفارو أربيلوا في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة ريال مدريد ترغب في التعاقد مع ظهير في الجانب الأيمن في الصيف المقبل من أجل منافسة داني كارفخال مع اقتراب المخضرم ألفارو أربيلوا من الرحيل عن قلعة سانتياغو برنابيو.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الجهاز الفني في الفريق الملكي بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي يرى في الدولي البرازيلي الشاب دانيلو لاعب بورتو البرتغالي البديل الأمثل لتعزيز مركز الظهير الأيمن.
&
وأشارت إلى أن لاعب سانتوس البرازيلي الشاب يقدم مستويات رائعة مع ناديه البرتغالي حيث شارك في 28 مباراة منذ بداية الموسم ما جعله محط أنظار كبار الأندية الأوروبية.
&
ولفتت إلى أن عقد الظهير البرازيلي الشاب ينتهي مع بورتو البرتغالي في صيف العام المقبل 2016 ما يعني أنه سيتم بيعه في الانتقالات الصيفية المقبلة تحسباً لرحيله مجاناً في حال لم يجدد تعاقده مع ناديه الحالي وهو ما يرفضه اللاعب في الوقت الراهن.
&
وأوضحت أن النادي البرتغالي يطلب الحصول على 25 مليون يورو مقابل الاستغناء عن ظهيره الشاب لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة في الصيف المقبل.
&
وكان برشلونة الإسباني يخطط للتوقيع مع دانيلو في سوق الانتقالات الشتوية من عام 2016 بعد انتهاء عقوبة الفيفا بعدم إبرام أي تعاقدات لفترتين متتاليتين من أجل أخذ مكان مواطنه المخضرم دانييل ألفيس في ظل عدم اقتناع الجهاز الفني بأداء اللاعب الجديد دوغلاس بيريرا القادم من ساو باولو في الصيف الماضي.
&

&