&ذكرت تقارير إيطالية بأن نادي يوفنتوس الإيطالي سوف يضع على قمصانه إعتباراً من الموسم المقبل ثلاث نجوم ذهبية فوق شعاره مع إعادته اللون الوردي مجدداً لما يحمله من اعتبارات ومعنى تاريخي بالنسبة للسيدة العجوز .

هذا وكان مسيرو النادي الإيطالي قد قاموا العام المنصرم بتوقيع عقد رعاية مع شركة " إديداس " الألمانية لتتولى بدورها تصميم وتسويق قمصان النادي ، بعدما قرر النادي عدم التجديد مع شركة " نايكي " الأمريكية .

وكشفت صحيفتي " لا جازيتا ديلو سبورت " و " توتو سبورت " الإيطاليتان أن مسؤولي الشركة الألمانية حريصون على وضع النجوم الثلاثة جنباً إلى جنب مع قصمان الفريق الثلاثة ، حيث سيحتفظ الفريق بألوانه (الأسود والأبيض ) في القميص الأول والأساسي للفريق ، بينما سيكون القميص الثاني الذي سيلعب به خارج أرضه باللون ( الوردي والأسود ) وهما اللونين الذي بدأ بهما النادي مسيرته الكروية في موسم 1897-1898 &، بينما سيكون القميص الثالث للفريق باللون ( الأسود والمتداخل مع اللون الذهبي ) .
&
وأكدت صحيفة " توتو سبورت " المقربة من بيت السيدة العجوز ، بأن أندريا أنيلي رئيس نادي يوفنتوس عمد على إظهار النجوم الثلاثة من على قميص الفريق مجدداً من أجل إرضاء جماهير النادي ومساهمة منه في تعميق الشراكة بين النادي والشركة الألمانية التي تسعى لتحقيق أكبر ربح ممكن من قمصان النادي والاستفادة من فاعلية الجماهير لعودة النجوم الثلاثة على قمصان الفريق.
&
هذا وتأتي رغبة يوفنتوس بوضع النجوم الثلاثة كتقليد وعرف يعكس إنجاز النادي ، حيث تمثل النجمة الواحدة حصول الفريق على 10 بطولات للدوري الإيطالي ، ويمتلك النادي في خزائنه أكثر من &(30) بطولة " أسكوديتو " منذ إنشائه ، رغم شطب بطولتين من سجلاته بسبب تورط مسؤولين النادي بما يسمى فضحية " الكالتشيو البولي ".
&
هذا ونشر حساب " La Maglia Bianconera " على موقع التواصل الاجتماعي عدة صور لقميص يوفنتوس الجديد باللون الوردي واللون الأسود المتداخل مع اللون الذهبي .
&