&يعد نادي ريال مدريد الإسباني أكثر الفرق "نحساً" في الموسم الحالي حيث ارتطمت الكرة بالقائم والعارضة أكثر من أي نادٍ آخر.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن القائم والعارضة وقفا في وجه ريال مدريد أكثر من مرة خلال مباراته أمام ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
&
وأضافت تلك التقارير أن ريال مدريد يأتي في مقدمة الأندية التي وقف إطار المرمى أمامه في كثير من المناسبات من أجل هز شبك الخصوم والمنافسين.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد كان متساوياً مع غريمه التقليدي برشلونة في عدد الكرات ارتطمت بالقائم والعارضة منذ بداية الموسم الحالي بواقع 15 كرة وقف إطار المرمى أمام دخولها إلى الشباك.
&
ولفتت إلى أن مباراة لا كورونيا وضعت ريال مدريد في المركز الأول بشكل منفرد بعد كرتي النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل في الشوط الأول لترتفع عدد الكرات التي ضربت إطار المرمى إلى 17 كرة.
&
وكان ريال مدريد قد استعاد توازنه بعد السقوط الكبير في دربي العاصمة الإسبانية أمام أتلتيكو برباعية نظيفة بفوز باهت بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما إيسكو وبنزيما على حساب لا كورونيا الذي سحقه في مواجهة الذهاب بنتيجة تاريخية انتهت على ثمانية أهداف مقابل هدفين اثنين فقط.
&
ووسع ريال مدريد فارق النقاط بينه وبين غريمه التقليدي ومطارده المباشر برشلونة إلى 4 انتظاراً لمباراة الأخير أمام ليفانتي على ملعب كامب نو اليوم الأحد حيث يطمح فريق المدرب لويس إنريكي لتقليص الفارق إلى نقطة وحيدة وإبقاء الصراع على الليغا مشتعلاً.
&