&كشف اللاعب الفرنسي سمير نصري، متوسط ميدان نادي مانشستر سيتي الإنكليزي،أنّه كان مطلوباً في فريق ريال مدريد الاسباني في سنة 2007،عندما كان لاعباً في صفوف نادي مرسيليا الفرنسي.

وذكر نصري في مقابلة مع موقع سبور 10" الفرنسي" نصري أنَّ نادي ريال مدريد كان يرغب بالتعاقد معه لكن إدارة فريقه السابق مرسيليا آنذاك لم تسمح له بالرحيل.&
&
وتابع نصري موضحاً السبب: "في تلك الفترة كنت ألعب مع ريبري في مرسيليا، ريال مدريد كان يريدني، وكانت هُناك مفاوضات، لكنَّ الأمور لم تسر على ما يرام، الإدارة رفضت رحيلي مع ريبري في ذات الوقت، لهذا أجبرت على البقاء لموسم إضافي".
&
وأضاف اللاعب ذو الأصول الجزائرية قائلاً: "بعد ذلك لم تكن هناك إمكانية للالتحاق بريال مدريد وانضممت لآرسنال، بلا شك نادٍ مثل ريال مدريد هو نادٍ كبير وأنا فخور لكوني ارتبطت بالانتقال له في يومٍ من الأيام".
&
وفي ختام حديثه أكدَّ نصري أنَّه غير نادم على ما حدث حيث قال: "هذه هي الحياة، ليست كل الفرص التي تُتاح قد تتحقق على النحو الذي تُريد، بلا شك ريال مدريد نادي عظيم ولكني خضت تجربة الآن في إنكلترا مع ناديين كبيرين وحققت الألقاب ولي خبرة جيدة في كرة القدم هنًا ".
&
وكان سمير نصري، البالغ من العمر 27 سنة، قد لعب في صفوف نادي مرسيليا الفرنسي من 2004 إلى 2008، قبل أن ينضم لفريق آرسنال الإنكليزي الذي نشط فيه إلى غاية عام 2011 حيث انتقل إلى نادي مانشستر سيتي.
&
أما ريبيري فقد لعب ضمن مرسيليا من 2005 إلى &صيف 2007 ، تاريخ انضمامه لفريقه الحالي بايرن ميونيخ الألماني، ما يعني أنّ ريال مدريد كان يريد سمير نصري في عام 2007.&
&