&أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الانكليزي عن أمنيته بقيام مانشستر سيتي بإقصاء برشلونة الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو في الثامن عشر من الشهر الجاري.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية إنه يأمل بأن يستطيع مانشستر سيتي في الإطاحة ببرشلونة لأن الأمر يعد بمثابة الدفاع عن شرف وسمعة الكرة الانكليزية.
&
وأضاف المدرب البرتغالي الشهير أن الأمر سيكون صعباً جداً على مانشستر سيتي بإزاحة برشلونة لكن أبدى إمكانية تحقيق السيتزن الانتصار في كامب نو.
&
وأشار إلى أن خروج مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا في حال حدث فإنه سيدفع الفريق للتركيز على لقب الدوري الانكليزي وهو ما يضر بمصالح فريقه تشلسي.
&
وكان تشلسي قد ودع المسابقة الأوروبية على يد باريس سان جيرمان الفرنسي إثر تعادل الفريقين إيجابياً بهدفين لكل جانب في مباراة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج علماً أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل بهدف لمثله.
&
ويحل مانشستر سيتي ضيفاً على برشلونة في الـ18 من الشهر الحالي حيث يرغب في تعويض خسارته في مباراة الذهاب بهدف مقابل هدفين أحرزهما الأوروغوياني لويس سواريز.
&
ومن أجل تأهل الفريق الانكليزي والوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عليه الفوز بفارق هدفين مثل الانتصار بثنائية نظيفة أو بثلاثة أهداف مقابل هدف.
&