على الرغم من الشهرة العالمية التي يتمتع بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني والمتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لأربع سنوات متتالية بين عامي 2009 و2012، في كل أنحاء العالم إلا أن هناك من يجهله.

واستغل نجم برشلونة ورفاقه في المنتخب الأرجنتيني زيارتهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة إحدى مباريات دوري المحترفين الأمريكي بكرة السلة من الملعب والتي جمعت بين انديانا بيسرز وواشنطن ويزاردز.

&وبعد المباراة فاجأ اللاعب ديفيد ويست لاعب فريق انديانا بيسرز أحد الصحفيين عندما سأله عن النجم الأرجنتيني، حيث كانت إجابته عن السؤال مذهلة للغاية.

وعندما سئل اللاعب ديفيد ويست من قبل الصحفي كانديس باكنر عما إذا كان يعلم بأن النجم الأرجنتيني حاضر في المدرجات، أجاب قائلا: "من هو ليونيل ميسي؟".

فأجابه الصحفي قائلا: "إنه نجم كبير في العالم"، فتساءل اللاعب الامريكي بغرابة شديدة قائلا: "ما هي مهنته وماذا يفعل هنا".

جدير بالذكر أن ميسي يتواجد رفقة زملائه في المنتخب الأرجنتيني في الولايات المتحدة الأمريكية لخوض معسكر تدريبي تخلله مباراة ودية فاز بها منتخب التانغو على نظيره السلفادوري بهدفين نظيفين، وشهدت المباراة غياب ليونيل ميسي الذي كانت الشكوك تحوم حوله مؤخرا لمشاكل عضلية، حيث فضل المدرب تاتا مارتينو عدم المجازفة والدفع بهن علما أن المنتخب الأرجنتيني سيخوض ودية أخرى امام الإكوادور في الأول من أبريل/نيسان.