&يسعى نادي برشلونة لتدعيم خط وسطه في الموسم المقبل من خلال إجراء صفقة &كبيرة بطلها لاعب من النوعية الجيدة والمميزة.

وقد وصفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتلونية مساعي &نادي برشلونة &للتعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا بـ "العملية السرية".
&
&وذكرت ذات الصحيفة أنّ إدارة "البرسا" متفقة مع المدرب لويس إنريكي على عدم الحاجة لتدعيم خط الهجوم بوجود الثلاثي المميز، ميسي ونيمار و لويس سواريز، وأن الاستثمار الأكبر يجب أن يكون في خط الوسط.
&
وأضافت "موندو ديبورتيفو" أنّ بول بوغبا "هو الخيار المثالي لبرشلونة، سواء من حيث أسلوب لعبه أو جودته أو حتى عمره الصغير".
&
وقد تتعرض عملية تعاقد برشلونة مع بول بوغبا لعدة عوائق، أولها المنافسة القوية من &فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي &وريال مدريد مدعوماً بزين الدين زيدان، بالإضافة إلى مانشستر سيتي الإنكليزي.
&
أما العائق الثاني فيتمثل في عدم قدرة برشلونة على شراء بول بوغبا في الصيف القادم ، مما يعني أن اللاعب قد يشارك مع يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، ما يعني &بالتالي عدم قدرته على المشاركة قارياً بقميص البلوغرانا، الأمر الذي لا يعجب الطرفين، برشلونة واللاعب الفرنسي.
&
ومن المتوقع ألا يقبل &يوفنتوس ببيع بول بوغبا مقابل مبلغ مالي يقل عن &80 مليون يورو، حيث يريد النادي الإيطالي استغلال قيمة اللاعب لتجديد صفوفه بشكل يبقيه في مقدمة الأندية الإيطالية.