ستكون جماهير نادي ريال مدريد على موعد مع الأنباء السارة التي غابت عن الفريق في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما كشف التقارير عن عودة النجم الكولومبي جيمس رودريغيز إلى صفوف الفريق الملكي بعد الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن الملاعب لحوالي شهرين.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن اللاعب الكولومبي تعافى بشكل كامل من الإصابة، وأن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قرر الاعتماد على جيمس في التشكيلة الأساسية التي ستواجه غرناطة في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الاسباني

&وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن اللاعب الكولومبي شارك خلال الحصص التدريبية الأخيرة على مدار الأسبوع.

وسبق للمدرب الإيطالي ان أكد الخميس الماضي أن اللاعب مستعدة بالفعل لدخول التشكيلة الاساسية، مشيرا إلى أنه يقوم بعمل جيد جدا خلال الحصص التدريبية.

&اللاعب البالغ من العمر 23 عاما غاب عن مباريات ريال مدريد منذ اصابته بكسر في مشط قدمه اليمنى في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على اشبيلية 2-1 ضمن المرحلة السادسة عشرة من الدوري المحلي في أواخر شهر فبراير الماضي.

وكان من المتوقع أن يغيب النجم الكولومبي عن الملاعب لفترة أطول من ذلك، لكنه تعافى بعد حوالي شهرين وقبل الفترة المحددة.

وقبل تعرضه للإصابة لعب رودريغيز دوراً محوريا في النتائج الجيدة التي حققها الفريق الملكي، وذلك بعد انضمامه إلى ريال مدريد قادما من موناكو الفرنسي في الصيف الماضي.

اللاعب الذي كلف خزينة النادي الملكي حوالي 80 مليون يورو سجل منذ وصوله سبعة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة لزملائه في 22 مباراة هذا الموسم. & كما ساعد النجم الكولومبي كتيبة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي في تحقيق لقبي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وفي سياق متصل فإن الفرنسي رافائيل فاران سيشارك بشكل أساسي في المباراة المقبلة وذلك ليحل محل البرتغالي بيبي المصاب، والذي سيغيب عن المباريات الثلاث القادمة.

كما من المتوقع أن يشارك ألفارو أربيلوا على حساب مواطنه داني كارفاخال، الذي عاد الى الفريق مع عدم شعوره الراحة.