نفى المدرب الايرلندي الشمالي لليفربول الانكليزي برندن رودجرز صحة التقارير التي تتحدث عن حصول اجتماع ازمة ساخط مع اللاعبين عقب الهزيمة المذلة امام ارسنال (1-4) السبت في الدوري المحلي.

وذكرت بعض وسائل الاعلام المحلية ان بعض لاعبي ليفربول ابدوا امتعاضهم من مدربهم بعد ان اتهمهم الاخير بانهم لا يقدمون كل ما لديهم من اجله، وذلك خلال اجتماع ازمة الاثنين في مركز تمارين الفريق في مليوود.
&
ويبدو ليفربول في طريقه للغياب عن مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بعد ان اصبح متخلفا بفارق 7 عن نقاط عن المركز الرابع لكن رودجرز لا يريد التفكير بما حصل السبت امام ارسنال بل يريد من لاعبيه التركيز على مواجهة بلاكبيرن روفرز (درجة اولى) الاربعاء في المباراة المعادة بينهما في الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس المحلية.
&
واكد رودجرز بان ما ذكرته وسائل الاعلام حول دخوله في مشادة مع بعض لاعبيه غير صحيح وما حصل في تمارين اليوم الاثنين لم يكن خارج عن المألوف بعد اي مباراة لفريقه، مضيفا "نحن نعقد الكثير من الاجتماعات هنا (ميلوود) من اجل تحليل ما نقدمه، وما حصل لا يختلف بتاتا عن اي من الاجتماعات الكثيرة التي عقدناها هنا".
&
وواصل "هذه الاجتماعات ساعدتنا على استعادة توازنا والخروج من البداية السيئة وتحقيق 10 انتصارات من اصل 13 مباراة. لم يكن هناك اي شيء حقا: كان هناك تحليل للاداء، تحليل بخصوص موقعنا ثم تزويد لاعبينا بالمعطيات. مع بقاء سبع مباريات ولقاء الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس، هناك اهداف بامكاننا ان نحققها من الان وحتى نهاية الموسم. من المؤسف ان يتم اختراع شيء اخر (في وسائل الاعلام)".
&
وواصل "املك مجموعة رائعة من اللاعبين الذين يقدمون لي كل ما لديهم كل يوم من دون كلل، وبامكانكم رؤية ذلك من خلال الطريقة التي نلعب بها. قد نعاني من بعض الفجوات لكن في ما يخص الالتزام واخلاقيات العمل فالامور واضحة ولم تتغير منذ قدومي الى هنا".