&يعتزم نادي مانشستر يونايتد الانكليزي ملاحقة النجم الأوروغوياني في باريس سان جيرمان الفرنسي إدينسون كافاني وزميله البرازيلي تياغو سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن مانشستر يونايتد يلاحق مهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني وزميله الدولي البرازيلي تياغو سيلفا في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الانكليزي تستعد لتقديم عرض مالي ضخم بقيمة 57 مليون جنيه استرليني من أجل إتمام الصفقة المرتقبة مع النادي الباريسي الذي يقوده القطري ناصر الخليفي.
&
وأشارت إلى أن &المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال يضع الدولي الأوروغوياني كافاني على رأس اللاعبين المطلوبين للقدوم إلى ملعب أولد ترافورد لتعزيز خط هجوم الفريق في ظل عدم رغبة اليونايتد في شراء عقد النمر الكولومبي رادميل فالكاو والاكتفاء بفترة الحصول عليه معاراً لمدة موسم واحد فقط.
&
ولفتت إلى أن الدولي البرازيلي المتألق يعد من أبرز المدافعين في العالم وتحاول عدة أندية الظفر بخدماته من بينها اليونايتد ومدربه المخضرم لويس فان غال لإضفاء القوة على الخط الخلفي للشياطين الحمر.
&
وتطارد أندية أوروبية كبيرة مثل أرسنال الانكليزي وقطبي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وأتلتيكو نجم نابولي الإيطالي السابق بسبب سوء علاقة الأوروغوياني مع مدربه لوران بلان.
&
وتشير تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان وضع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي لتعويض الرحيل المرتقب لكافاني هذا الصيف.
&