&اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي أنّ شخصيته تختلف كلياً في المنزل مع عائلته، مشيراً إلى أنّه في منزله يكون تابع لقرارات زوجته وأولاده.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة" ديلي ستار" البريطانية :" في المنزل لا أكون الزعيم، في الحقيقة الأمور كلها ترجع لزوجتي وأولادي، ويكون لهم التأثير الأساسي علي، في المنزل كل شيء يكون تحت سيطرتهم".
&
وأضاف المدرب المثير للجدل:" فيما يخص عملي، عائلتي لا تؤثر علي إطلاقاً، لكن في نهاية اليوم القرارات تصدر منهم ويؤثرون على مكان عملي ووجهتي المقبلة".
&
وتابع:" أنا في المنزل عديم الفائدة، لا أستطيع القيام بأي شيء، يمكن أن أكون منظم في متعلقاتي الشخصية ، حتى لا أزعج أحداً ، أريد دائماً أن أكون أفضل أب وأفضل زوج، أريد أن تكون تلك الصفات هي أفضل ما أقوم به".
&
وفي سياق آخر، أكد مورينيو أنّ أولياء الأمور الانتهازيين، وطمع &وكلاء اللاعبين، هم ما يفسدون مسيرة اللاعبين الصاعدين من فريق تشيلسي ، مشيراً إلى أنّه لا بد أن يكون هناك سياسة فنية يسيرون عليها.
&
و أوضح مورينيو لذات الصحيفة البريطانية، قائلاً:" انتهازية الآباء، وطمع الوكلاء أهم أسباب دمار مستقبل الناشئين، في الحقيقة هذه المشكلات أصعب ما في هذه الأمور".
&
وأضاف:" هناك دائماً مشكلات مع الناشئين سواء في التعاقد معهم، أو اهتمام أندية أخرى بمواردنا، وفي النهاية الأمور تخضع لجشع المسؤولين عن هذه المواهب سواء الوكلاء أو الآباء".
&
وتابع:" الأموال هي التي تتحكم في مصير هذه المواهب، ونكون مكتوفي الأيدي أمام الطمع".
&
يذكر أنّ نادي تشيلسي قد &حسم لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم قبل ثلاث جولات عن اختتام المسابقة.
&