&ألمح البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي، أنّه لن يحدث تغييرات كثيرة على فريقه في الموسم القادم، حيث صرح أنّه سيستمتع بالشمس و البحر في الصيف المقبل، في إشارة إلى عدم انشغاله بسوق الانتقالات الصيفية.

وقال مورينيو، خلال مؤتمر صحفي في رده على سؤال حول تحركات تشيلسي في "الميركاتو الصيفي القادم: &"أتوقع أن أكون مشغولاً بالاستمتاع بالشمس على الشاطئ والسباحة في المياه".
&
وأضاف المدرب البرتغالي موضحاً: "في العام الماضي كنت حريصاً جداً على بيع بعض اللاعبين ، لكن في هذا العام الهدف هو الحفاظ على التشكيلة، أتوقع ألا أكون مشغولاً بالانتقالات فانا أحب تشكيلتي جدا."
&
وتابع &مورينيو قائلاً: "انها تشكيلة شابة ولديها مساحة للتطور، ونحن نعرف ما الذي نريده، وعليه أكرر لن نحتاج إلى تغييرات كبيرة".
&
وقد يرحل الحارس بيتر شيك الذي يلعب في صفوف تشيلسي منذ 2004 عن "ستامفورد بريدج" بعدما قال وكيل أعمال اللاعب البالغ من العمر 32 عاما أنّ تشيلسي منحه الاذن للتفاوض مع أندية أخرى.
&
وخاض شيك، الذي يتبقى له عام في تعاقده، &16 مباراة هذا الموسم كبديل للبجيكي تيبو كورتوا لكن مورينيو عبر عن أمله في بقاء الحارس التشيكي في الفريق،حيث قال :"لا أدري مدى صحة كلام وكيل أعمال شيك، أكرر دائماً أنني أرغب في استمرار أفضل اللاعبين في التشكيلة وبيتر واحد من أفضل اللاعبين وأكثرهم أهمية بالنسبة لي".
&
وتابع &مدرب تشيلسي:"أتوقع استمراره لأني ايجابي وأتحلى بالتفاؤل ، وأشعر بتفاؤل أنّه سيكون معنا العام المقبل".
&
وتعاقد مورينيو، في الموسم الماضي، مع الدوليين الإسبانيين &المهاجم دييغو كوستا، من أتلتيكو مدريد، &ومتوسط الميدان سيسك فابريغاس، من برشلونة، بعد بيع المدافع ديفيد لويز &لباريس سان جيرمان الفرنسي. وقد ساعدت الصفقات الجديدة النادي على تحقيق أول لقب له لمسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم منذ سنة 2010 .
&