يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد عازمة بقوة على تعزيز صفوف الفريق الملكي في الموسم المقبل وتحديدا الخط الامامي، وذلك بعد خروج الفريق الأبيض خالي الوفاض من الموسم الكروي الحالي، إذ فشل في التتويج بأي بطولة كبرى.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة النادي الملكي جددت اهتمامها بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما نقلته صحيفة "أس" الإسبانية نقلا عن وسائل الإعلام الإنكليزية فإن ريال مدريد يبحث عن مهاجم من الطراز الرفيع ينافس المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ويزيد من قوة الخط الامامي للفريق الملكي في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن أغويرو المتوج مؤخرا بلقب هداف الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 26 هدفا، يعتبر الخيار الأول بالنسبة لإدارة النادي الملكي.

وأكدت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي دخلت في مفاوضات متقدمة مع إدارة مانشستر سيتي ،مشيرة إلى أن ريال مدريد اعتاد على السياسة التي ينتهجها رئيس النادي فلورنتينو بيريز في كل موسم من مواسم الانتقالات الصيفية حيث يقوم بجلب لاعب "غلاكيتوس" أو صفقة الموسم، على غرار صفقات التعاقد مع اللاعبين الكبار في المواسم الماضي، وآخرهم التعاقد مع الويلزي غاريث بيل مقابل 100 مليون يورو والكولومبي جيمس رودريغيز مقابل 80 مليون يورو.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تبدي فيها إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز اهتمامها بالنجم الأرجنتيني، إذ سبق لبيريز أن أبدى اهتماما كبيرا بضمه حين كان لاعب في صفوف أتليتكو مدريد وقبل انتقاله إلى النادي الإنكليزي، لكن سياسة الروخي بلانكوس التي تمنع انتقال أي لاعب إلى صفوف الجار والغريم التقليدي، حالت دون ذلك.

ولكن يبدو الآن أن الأمر أصبح مختلفا عن المواسم الماضية، إذ أن اللاعب نفسه يبدي اهتماما كبيرا باللعب في صفوف ريال مدريد، كما أن فلورنتينو بيريز يسعى للظفر بخدمات اللاعب بأي ثمن ليكون بمثابة صفقة الموسم.

&