كشف اللاعب الدولي البرازيلي داني ألفيس، نجم فريق برشلونة الإسباني، الأربعاء، عن السبب الرئيسي الذي دفعه لتجديد عقده مع النادي الكاتالوني لموسمين اضافيين.

وصدم ألفيس الجميع بإعلانه الموافقة على العقد المقدم له من إدارة برشلونة، بعد أن كان محط اهتمام لعدة أندية أوروبية كبيرة ترغب في ضمه الموسم المقبل، على غرار مانشستر يونايتد الإنكليزي وميلان الإيطالي.

وتحدث ألفيس في احتفالية برشلونة، حول عدم معرفته بموعد نهاية رحلته مع البرسا، إلّا أنّ إدارة برشلونة انهت الجدل، أمس الثلاثاء بالتمديد مع النجم البرازيلي.

وعلّق اللاعب على هذه الخطوة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" قائلاً: "جددت عقدي بناء على شعور في قلبي، وبسبب الناس التي أحبها في النادي".

وفي سياق ذي صلة، أكد النجم الإسباني تشافي هيرنانديز المنتقل حديثًا إلى نادي السد القطري، أنه لم يكن يتوقع بقاء البرازيلي الفيس وأن يجدد عقده مع الفريق الكتالوني، مشيراً إلى أنه تفاجأ من القرار.

وقال القائد السابق لنادي برشلونة، في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "علي أن أعترف أنّ بقاء ألفيس فاجئني، في الحقيقة لم أكن أتوقع ذلك على الإطلاق".

وأضاف: "خلال المؤتمر الصحفي لألفيس، كان اللاعب حزيناً، واعتقدت أنّه سيعلن رحيله، وقلت لنفسي أنّ البرازيلي لن يستمر".

واستطرد تشافي بقوله: "ألفيس أخبرنا، أنّه ليس واثق من مستقبله، ونصحته بأن يستمر مع برشلونة، لأن ذلك سيكون الأفضل له من الانتقال لأي ناد آخر".

وأختتم النجم السابق لبرشلونة قائلا: "ألفيس يبلغ من العمر 32 سنة ولا يزال أمامه الوقت لكي يقدم الكثير لبرشلونة، أنا سعيد للغاية لبقاء اللاعب البرازيلي".

يُشار أنّ داني ألفيس قام بتجديد عقده مع نادي برشلونة لمدة عامين مع برشلونة لينتهي في صيف 2017، مع إمكانية التمديد لموسم ثالث.

&